الرئيسة/  عربية ودولية

300 ألف متظاهر في كتالونيا تأييداً لوحدة إسبانيا

نشر بتاريخ: 2017-10-29 الساعة: 15:55

برشلونة-وفا- قالت الشرطة البلدية في مدينة برشلونة، إن نحو 300 ألف شخص تظاهروا في المدينة، اليوم الأحد، من أجل وحدة مملكة إسبانيا، وذلك بعد يومين من إعلان برلمان كتالونيا استقلال "جمهورية كتالونيا".
من جهتها، قدرت منظمة "المجتمع المدني الكتالوني"، التي نظمت التظاهرة تحت شعار "كلنا كتالونيا"، عدد المشاركين بنحو 1,1 مليون شخص.

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026