الرئيسة/  عربية ودولية

الداخلية السعودية: استشهاد رجلي أمن إثر تعرض نقطة حراسة في جدة لإطلاق نار

نشر بتاريخ: 2017-10-08 الساعة: 05:48

جدة- وكالات- استشهد رجلا أمن سعوديان وأصيب ثلاثة آخرون في إطلاق نار على نقطة حراسة تابعة للحرس الملكي في مدينة جدة، حسب ما نشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، أن شخصا أطلق النار على النقطة بعد أن ترجل من سيارة كان يقودها، وتم التعامل معه وقتله على الفور.

وقال المتحدث بأنه اتضح من التحقيق أن الشخص المنفذ هو منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر (28) عاماً، وضبط بحوزته بالإضافة للسلاح الرشاش من نوع كلاشنكوف، ثلاث قنابل حارقة، وأن التحقيق ما زال مستمرا.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026