الرئيسة/  عربية ودولية

السودان يرحب برفع العقوبات الأميركية عنه ويعتبره قرارا "ايجابيا"

نشر بتاريخ: 2017-10-07 الساعة: 08:36

الخرطوم- وفا- رحبت جمهورية السودان، بقرار الولايات المتحدة رسميا امس الجمعة، الغاء الحظر الاقتصادي الذي فرضته عليه قبل عشرين عاما.
وقال بيان للخارجية السودانية نقلته وكالة الانباء الرسمية السودانية: "رحب السودان قيادة وحكومة وشعبا بالقرار الايجابي الذى اتخذه فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الاميركية اليوم والذي قضى برفع العقوبات الاقتصادية الاميركية عن السودان بشكل كامل ونهائي".

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026