الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

فتح تدين جرائم الحرب الإسرائيلية في غزة وإغتيال البطش في ماليزيا

نشر بتاريخ: 2018-04-21 الساعة: 11:18

رام الله-اعلام فتح- أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مرة أخرى وبكل قوة جرائم الحرب والأعمال الإرهابية التي إرتكبها ويرتكبها أفراد جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنين الفلسطينين المشاركين بمسيرات العودة في قطاع غزة، وذلك بتعليمات وأوامر من قيادة الجيش ومن القيادة السياسية الإسرائيلية.
كما أدانت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، اليوم السبت، بكل قوة أيضاً قيام اسرائيل باغتيال الأستاذ والباحث فادي البطش في ماليزيا فجر اليوم، وهو ما يمثل عودة إسرائيل لسياسة الإغتيالات في عواصم العالم المختلفة والتي تشكل جريمة كبرى وتشكل اعتداءً على سيادة الدولة التي أرتكبت هذه الجريمة على أراضيها. 
وتطالب الحركة دول العالم المختلفة بمحاسبة إسرائيل وإلحاق العقاب بها على القتل المتعمد الذي تقوم به. وأكدت الحركة أنه عندما يتعلق الأمر بجرائم الحرب وأعمال الإرهاب، فلا مجال "للموقف المتوازن"، وإن المطلوب فعلاً من دول العالم هو الإلتزام بالقانون وتنفيذه وبالتالي مواجهة إسرائيل وعقابها.
وأشادت الحركة بتضحيات أبناء شعبنا في كل مكان، وأكدت على ضرورة استمرار النضال من أجل إنجاز استقلال الدولة وإستعادة حقوق شعبنا.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024