الرئيسة/  عربية ودولية

الرئيس الكوري الجنوبي يتلقى دعوة من كيم جونغ أون لزيارة بيونغ يانغ

نشر بتاريخ: 2018-02-10 الساعة: 11:07

سول-فرانس24- أعلنت سول السبت أن رئيس كوريا الجنوبية مون جاي إن تلقى دعوة إلى قمة في بيونغ يانغ من الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.
وأعرب كيم جونغ أون في الدعوة التي نقلتها شقيقته كيم يو جونغ الموجودة حاليا في الجنوب حيث تترأس وفد الشمال إلى الألعاب الأولمبية الشتوية، عن استعداده للقاء مون "في أقرب وقت ممكن"، بحسب ما أوضح متحدث باسم الرئاسة الكورية الجنوبية.

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026