الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى في سيناء والدلتا
نشر بتاريخ: 2018-02-09 الساعة: 10:19
القاهرة-وفا- أعلن الجيش المصري، صباحا، حالة التأهب القصوى في إطار تنفيذ عملية وصفها بأنها شاملة للقضاء على "العناصر الإرهابية" في شمال سيناء وبعض مناطق الدلتا.
وأفاد بيان للجيش المصري أنه "بدأت صباح اليوم قوات إنفاذ القانون تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للعناصر والتنظيمات الإرهابية والإجرامية بشمال ووسط سيناء وبمناطق أخرى في دلتا مصر والظهيرة الصحراوي غرب وادي النيل".
khl