الرئيسة/  عربية ودولية

950 عامل منجم عالقون تحت الارض إثر عطل كهربائي في جنوب افريقيا

نشر بتاريخ: 2018-02-01 الساعة: 17:56

جوهانسبرغ-  وفا- قال مسؤولون إن 950 عامل منجم في جنوب إفريقيا عالقون تحت الأرض، إثر عطل كهربائي.

وقال المتحدث باسم شركة "سيبانيي-ستيلووتر" للمناجم جيمس ويلستيد، "أرسلنا رجال الإنقاذ إلى المنجم، وأحصوا جميع الأشخاص ويحاولون بالتأكيد إخراجهم في أسرع وقت ممكن".

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026