950 عامل منجم عالقون تحت الارض إثر عطل كهربائي في جنوب افريقيا
نشر بتاريخ: 2018-02-01 الساعة: 17:56
جوهانسبرغ- وفا- قال مسؤولون إن 950 عامل منجم في جنوب إفريقيا عالقون تحت الأرض، إثر عطل كهربائي.
وقال المتحدث باسم شركة "سيبانيي-ستيلووتر" للمناجم جيمس ويلستيد، "أرسلنا رجال الإنقاذ إلى المنجم، وأحصوا جميع الأشخاص ويحاولون بالتأكيد إخراجهم في أسرع وقت ممكن".
amm