الرئيسة/  عربية ودولية

اعتصام أمام السفارة الإسرائيلية في النرويج احتجاجا على اعتقال الأطفال الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 2018-01-26 الساعة: 21:45

أوسلو- وفا- نظمت المؤسسة النرويجية الفلسطينية وأحزاب ومؤسسات عربية ونرويجية، اليوم الجمعة، اعتصاما أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة أوسلو، احتجاجا على اعتقال إسرائيل للأطفال الفلسطينيين، خاصة الطفلة عهد التميمي.

ورفع المشاركون في الاعتصام، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات المطالبة بالإفراج عن الطفلة التميمي وكافة الأطفال الفلسطينيين المعتقلين في سجون الاحتلال.

amm
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026