الرئيسة/  عربية ودولية

الأزهر يندد بالاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى المبارك

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 16:05

القاهرة-اعلام فتح- ندد الأزهر الشريف باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي ومجموعات من المستعمرين المتكررة للمسجد الأقصى المبارك.
وأكد "الأزهر" في بيان اليوم الخميس، رفضه القاطع لمخطط الاحتلال لإقامة جسر جنوبي المسجد الأقصى المبارك، وهو ما يندرج في إطار الخطط لتهويد مدينة القدس العربية المحتلة، وتغيير معالمها، وطمس هويتها الحقيقية.
وطالب "الأزهر"، المجتمع الدولي والمنظمات الإقليمية والدولية بالتدخل الفوري لوقف الاعتداءات بحق القدس ومقدساتها. 
ولفت إلى أن القرارات الأميركية الجائرة والباطلة بحق المدينة المقدسة، شجعت دولة الاحتلال على المضي قدما في مخططاتها الاستيطانية الاستعمارية، متجاهلة كافة القوانين والمواثيق الدولية والأخلاقية.

 

far
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026