الرئيسة/  عربية ودولية

نواب أردنيون يطالبون باستدعاء سفير بلادهم لدى اسرائيل

نشر بتاريخ: 2018-01-09 الساعة: 14:47

عمان-وفا-طالبت مذكرة نيابية وقعها 50 نائباً اردنيا، باستدعاء السفير الاردني لدى اسرائيل، رداً على مصادقة الكنيست الإسرائيلية على قانون يخضع القدس للسيادة الاسرائيلية بما يمهد طرد السكان الفلسطينيين.

وجاءت مطالبة النواب، خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب الأردني اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة، بحسب وكالة الأنباء الاردنية "بترا".

khl
Developed by: MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2026