قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع أثناء مظاهرة قرب السفارة الأمريكية
نشر بتاريخ: 2017-12-10 الساعة: 11:40
أرشيف
بيروت-رويترز-أطلقت قوات الأمن اللبنانية الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين قرب مقر السفارة الأمريكية في بيروت اليوم، خلال مظاهرة ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وألقى المتظاهرون، الحجارة تجاه قوات الأمن التي كانت تقف على الطريق الرئيس المؤدي إلى السفارة الأمريكية في منطقة عوكر في شمال بيروت
khl