الرئيس يهاتف نظيره الروسي ويطلعه على المخاطر المحدقة بقضية القدس
نشر بتاريخ: 2017-12-06 الساعة: 10:24
رام الله-وكالات-أطلع الرئيس محمود عباس نظيره الروسي فلاديمير بوتين، في مكالمة هاتفية أمس، عن المخاطر المحدقة بمدينة القدس، اذا أقر ترامب بنقل السفارة اليها والاعتراف بها عاصمة لاسرائيل.
وشدد الرئيس على ضرورة تحرك الجميع فورا لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية، مما تتعرض له من مخاطر
وشدد الرئيس الروسي على ضرورة "التوصل إلى قرارات عادلة وطويلة الأمد تستجيب لمصالح كلا الجانبين"
كما تطرق الرئيسان إلى "المسائل الملحة للتعاون الثنائي في سياق الاتفاقات التي تم التوصل إليها في إطار القمة الروسية الفلسطينية في موسكو شهر مايو (أيار) عام 2017"، فيما اتفقا على "مواصلة الاتصالات الشخصية".
وأعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، أن الرئيس طلب من عدد لزعماء دول العالم ، التدخل لعرقلة خطة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نقل سفارة الولايات المتحدة في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس
khl