الرئيسة

فلسطين تشارك في اجتماعات الغرفة التجارية العربية البلجيكية اللوكسمبورغية

نشر بتاريخ: 2017-11-21 الساعة: 13:21

بروكسل-وفا- انطلقت، اليوم، في العاصمة البلجيكية بروكسل، اجتماعات مجلس إدارة الغرفة التجارية العربية البلجيكية اللوكسمبورغية، بمشاركة مستشار أول في بعثة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي بلجيكا ولوكسمبورغ حسان البلعاوي.

وقدم الأمين العام للغرفة التجارية قيصر حجازين، تقريرا عن نشاط الغرفة خلال العام الجاري، والذي شمل أيضا تنظيم مائدة مستديرة حول التجارة الفلسطينية في شهر أيلول الماضي في بروكسل، بالتعاون مع بعثة فلسطين، وبمشاركة وفد من منظمة التجارة الفلسطينية، ووكالة "اوكسفام"، تم خلالها بحث أوضاع التجارة في قطاع غزة.

وعلى هامش اجتماع الغرفة بحث البلعاوي مع مديرة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وكالة إقليم فلاندر للتجارة إيفلين ستالنز إمكانية تنظيم يوم عن التجارة الفلسطينية في بروكسل، بالتعاون مع الغرفة التجارية، يتم من خلالها تعزيز قدرات قطاع التجارة في فلسطين في تسويق المنتجات الفلسطينية في بلجيكا، ولوكسمبورغ.

يذكر أن اجتماعات الغرفة التجارية العربية البلجيكية تحتضن في هذه الدورة ندوة بعنوان "رؤية السعودية 2030: نحو شراكة مميزة"، تشارك فيها عدد من المؤسسات الرسمية، والاقتصادية، السعودية، والبلجيكية.

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024