الرئيسة

انطلاق منافسات كأس فلسطين في ديسمبر المقبل

نشر بتاريخ: 2017-11-21 الساعة: 12:35

غزة- "القدس" دوت كوم- أعلن محمد العمصي، رئيس لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن التصفيات التمهيدية لكأس فلسطين لأندية قطاع غزة، للدرجتين الثانية والثالثة ستنطلق نهاية شهر ديسمبر المقبل، حسب أجندة وروزنامة المسابقات التي أعلن عنها قبل بدء العام وصادق عليها مجلس إدارة الاتحاد.
وتتأهل 8 أندية من التصفيات التمهيدية لتنضم لأندية الدرجتين الممتازة والأولى، لخوض المنافسات النهائية من البطولة.
وأكد العمصي أن نهاية الدور الأول من مرحلة ذهاب بطولة الدوري "الممتازة والأولى والثانية"، سيكون في الثالث من ديسمبر المقبل، حيث سيقر مجلس إدارة الاتحاد بعد هذا التاريخ فترة الانتقالات الشتوية، على أن تجرى التصفيات التمهيدية للكأس قبل عودة الدرجة الثانية لمرحلة الإياب بعد انتهاء فترة القيد.
وأشار إلى أنه بالرغم من حالة إغلاق بعض الملاعب للترميم والصيانة وتغيير الأرضيات وإقامة المدرجات لبعض الملاعب، ضمن المنحة السعودية لإعمار غزة، إلا أن لجنة المسابقات نجحت في إقامة مرحلة الذهاب على 3 ملاعب رئيسية فقط، بعد إغلاق ملعب اليرموك وملعب خان يونس البلدي.
وأوضح العمصي، أنه وفى حال عدم وجود أي طوارئ، فإن أجندة الموسم الحالي ستنفذ بشكل يراكم إنجازات الاتحاد في انتظام واستقرار أجندة المواسم الرياضية على مدار السنوات الماضية.
يشار إلى أن نادي شباب رفح، هو بطل كأس فلسطين قطاع غزة في النسخة الماضية، وأيضا بطل كأس فلسطين على مستوى الوطن بأكمله، على حساب نادي أهلي الخليل.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024