عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تعتقل (19) مواطنا من الضفة بينهم 4 أطفال ومسن    بولندا تحتج رسميا بعد خطّ شعارات معادية على مبنى سفارتها في تل أبيب    قراقع: كرامة شعبنا لاتقدر بثمن ومؤسساتنا الوطنية لن ترضخ لارهاب دولة الاحتلال    مسنون وأطفال في دائرة إرهاب الاحتلال    الكوميدية الأميركية المشهورة سيلفرمان تتضامن مع عهد التميمي    غرينبلات يغرد محرضاً على حماس ومؤكداً دعمه لإسرائيل    بولندا ترفض التراجع عن تصريحات رئيس حكومتها بشأن المحرقة    جبهة النضال: إسرائيل لن تحصد من عدوانها على غزة سوى الفشل    فلسطين تختتم مشاركتها في معرض السياحة الدولي في التشيك    صيدم: حماس جمعت 27 مليون دولار من الطلبة والمقاصف المدرسية ودفعتها رواتب لموظفيها    المصادقة على مشروع قانون يسمح بسحب الإقامة الدائمة من الفلسطينيين في القدس المحتلة    المؤسسة الأمنية الإسرائلية تعلن نجاح تجربة منظومة الصواريخ الاعتراضية "حيتس 3"    الكشف عن واقعة شجار في بكين حول حقيبة ترامب النووية    الجيش المصري يكشف حصيلة جديدة لعملية سيناء    الخليل: قوات الاحتلال تعتقل مسنا وطفلين    الجامعة العربية تنتقد ردّ أوغلو على أبو الغيط في ميونخ    هآرتس: موقع "واللا" الإخباري البداية في رحلة دعم نتنياهو وتلميعه إعلامياً مقابل أموال طائلة    عريقات: خطاب الرئيس المرتقب سيشكل مفترق طرق    اتفاق حول دخول قوات النظام السوري إلى عفرين    نتنياهو: "التحقيق في الملف 4000 تحقيق فارغ وهذه محاولات الصحافة للإطاحة بي"  
الرئيسة/  أخبار منوعة

أبل تؤجل طرح هوم بود إلى 2018

نشر بتاريخ: 2017-11-19 الساعة: 14:50
أزاحت أبل الستار عن هوم بود في يونيو/ حزيران

أجلت أبل، عملاق الإلكترونيات الأمريكي، طرح سماعتها المنزلية الذكية "هوم بود" إلى عام 2018.

وقالت الشركة إن الجهاز الجديد، الذي كان من المقرر طرحه للمستهلك في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لا يزال بحاجة لعمليات تطوير.

وأضافت أن سماعة "هوم بود" سوف تكون متاحة على أرفف المتاجر في الولايات المتحدة وبريطانيا وأستراليا "في وقت مبكر من 2018".

ويعد التأجيل ضربة لخطط لأبل الساعية إلى منافسة أمازون وغوغل في السوق المتسع للأجهزة الإلكترونية المنزلية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وفي بيان أرسلته أبل لوسائل الإعلام، قالت الشركة إن السماعة الذكية اللاسلكية تحتاج "القليل من الوقت الإضافي قبل أن تكون جاهزة لمستهلكينا".

ويعني تأجيل الطرح أن تفقد أبل فرصة المنافسة في موسم العطلات السنوية الذي تزدهر فيه مبيعات الهدايا والأجهزة الإلكترونية.

أبل تكشف عن سماعاتها المنزلية "هوم بود" الذكية
سامسونغ تطور سماعات منزلية ذكية

"ليس مفاجئا"

وكشفت الشركة عن جهازها للمرة الأولى في يونيو/ حزيران الماضي، معلنة أنه سيطرح في الأسواق مقابل 349 دولارا في الولايات المتحدة.

وصُمم الجهاز لمنافسة سماعات منزلية ذكية أخرى مثل إيكو من إنتاج أمازون، و"غوغل أسيستانت"، بالإضافة إلى أجهزة مشابهة تنتجها شركات مثل ميكروسوفت سونوس.

ومثل الأجهزة المنافسة، تم تزويد "هوم بود" بإمكانيات تشغيل الموسيقى، والاستخدام كسماعة خارجية للهاتف، وضبط التوقيتات، وحفظ قوائم التسوق، والاطلاع على مستجدات الأخبار، وأحوال الطقس.

ومنذ الإعلان عن اقتراب طرح "هوم بود" في الأسواق، طورت أمازون وغوغل طرازات جديدة من سماعاتها الذكية استعداد لمنافسة قوية من قبل أبل.

وقال جون فينغل، الكاتب المتخصص في التكنولوجيا، على موقع "إنغادجيت" إن تأجيل طرح الجهاز "ليس مفاجئا"، وذلك في ضوء أنها التجربة الأولى لأبل في إنتاج هذا النوع من الأجهزة.

وأضاف "هوم بود لا يواجه مشكلة بالضرورة. لكنها قد تواجه منافسة أقوى مما كان سيحدث قبل التأجيل

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018