الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل 15 موطنا في الضفة بما فيها القدس المحتلة

نشر بتاريخ: 2017-11-16 الساعة: 09:28

محافظات– اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ستة شبان من سيلة الظهر ومخيم جنين.

وقالت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت في سيلة الظهر جنوب جنين الشقيقين محمود وطالب اسماعيل حنتولي، ووائل ليد أبو دياك، وفي مخيم جنين اعتقلت الشقيقين الفتيين: محمود وعبد هاني أبو زاغة، ومجاهد أحمد أبو العز (22عاما)، وذلك بعد اقتحمها سيلة الظهر ومخيم جنين ومداهمة منازل ذوي المعتقلين وتفتيشهما .

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خمسة مواطنين من محافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة فجرا، واعتقلت الشاب وليد لؤي الأشقر من منطقة الضاحية، كما اقتحمت بلدة برقة شمالا، واعتقلت الشاب محمد سعيد حجة، والشاب موسى دويكات من بلاطة البلد شرقا، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر قليل شرقا، واعتقلت الشاب براء نواف العامر، كما اعتقلت الشاب محمد عبد اللطيف رمضان من قرية تل جنوب غرب المدينة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مخيم قلنديا، ورابعا بمحيط باب الساهرة (أحد أبواب القدس القديمة).

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، واعتقلت كلا من: محمود نمر اللوزي، وعبد الله يوسف مناصرة، وحسن محمد سجدية.

وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال اقتحمت، ليلة أمس، حي كفر عقب المجاور لمخيم قلنديا، ما تسبب باندلاع مواجهات عنيفة امتدت الى ساعة متأخرة من الليل دون أن يُبلّغ عن اعتقالات أو اصابات مباشرة بين صفوف الشبان.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، شاباً (لم تُعرف هويته) بمحيط باب الساهرة (أحد أبواب القدس القديمة) واقتادته الى مركزٍ تابعٍ لها في شارع صلاح الدين القريب من المنطقة للتحقيق.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024