عناوين الأخبار

  الأحمد أمام الملتقى النقابي الدولي: أميركا تتعامل مع إسرائيل كجزء من مصالحها    يفتتح متحف ياسر عرفات، يوم غد الاحد معرض "ملصق"، في قاعة المعارض في المتحف، وسيستمر المعرض حتى 15/03/2018.     استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب إهمال طبي متعمد    الجيش التركي يقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية    سلطات الاحتلال تمنع وفداً إسبانياً من دخول قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية دفعت 5 ملايين دولار سلمت لعوائل الشهداء الأردنية    الصحة في غزة تحذر من تفاقم أزمة الوقود في المستشفيات    ملتقى تضامني دولي في تونس تحت عنوان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية    حمدونة: حالة الأسير الخطيب دليل على سياسة الاستهتار الطبي المتعمدة في سجون الاحتلال    بعد 27 عاماً على حرب الخليج الأرشيف الإسرائيلي يكشف بعضاً من التسجيلات    ليبرمان يتوعد منفذ عملية نابلس بعد التصريحات بعدم إلقاء القبض عليه حتى الآن    قوات الاحتلال تقتحم بيت ساحور وتشن حملة مداهمات واسعة    وزير الخارجية الأردني والأمين العام للأمم المتحدة يبحثان تداعيات قرار ترامب الأخير بشأن القدس    بنس يغادر واشنطن متوجهاً للشرق الأوسط    المزارعون يرصدون خسائر المنخفض بعد انحساره...والخسارة الكبرى في طمون    جنين: قوات الاحتلال تداهم المنازل وتنصب حواجز عسكرية على مداخلها    إغلاق جزئي في الإدارات الفدرالية الأمريكية بسبب فشل التوصل الى حل لموازنة بلادهم    الخارجية تقدم بلاغا للجنائية الدولية حول قضية عهد التميمي وأطفال فلسطين    قوات الاحتلال تسلم 3 مواطنين من بيت لحم إخطارات لمراجعة مخابراتها    نتنياهو سيخضع للمحاكمة خلال شهر  
الرئيسة/  صحف

جولة في الصحافة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 2018-01-14 الساعة: 12:05

 

رام الله- إعلام فتح- ركزت الصحف الفلسطينية الثلاث (القدس، والحياة الجديدة، والأيام)، الصادرة اليوم الاثنين 15.1.2018، على كلمة الرئيس محمود عباس في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ28 للمجلس المركزي الفلسطيني في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

كما تناولت الصحف أخبار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلة من اقتحام للمسجد الأقصى وحملة الاعتقالات التي باتت اعتيادية كل يوم وفيما يلي أبرز عناوين الصحف الثلاث:

فعنونت صحيفة الأيام على أولى صفحاتها لليوم: الرئيس أمام "المركزي": صفقة العصر هي صفعة العصر ولن نقبلها . المؤسسة الأمنية تحذر من " الأخبار المفبركة للتنصت"

وفيما يخص تخفيض المساعدات المالية لفلسطين عنونت الأيام:  ترامب يخفض نصف المساعدات المالية لـ "الأونروا"

كما تناولت في عناوينها : اسرائيل: طول النفق المدمر 1.5 كيلومتر وكان في طور البناء. "الشاباك" يكشف عن اعتقال فلسطيني من الطيبة بتهمة التخطيط لهجوم لصالح "داعش".

وعن اقتراح وزير الأمن الإسرائيلي عنونت الأيام: ليبرمان يقترح شرعنة البؤرة الاستيطانية "حفات غلعاد"

وأيضاً: غزة: إعادة تشريح جثمان الشهيد المقعد أبو ثريا لدحض رواية اسرائيل حول قتله.صيدا: إصابة قيادي في "حماس" بتفجير سيارته والحركة توجه الاتهام لإسرائيل."التعاون الاسلامي" تدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته في وضع حد للاستيطان

 

وعن صحيفة "القدس" فكانت أبرز عناوينها: اقتحام عدة قرى ودهم منازل واصابات بالاختناق. المخابرات تعتقل عصابة خطيرة في نابلس.الاحتلال يبدأ بحفر قواعد لقامة جسر معلق من الثوري الى باب المغاربة لحجة تسهيل السياحة.إزالة شوادر المحلات على طريق الأقصى وغرامات باهظة للباعة في حاجز قلنديا

وعن تصريحات الملك عبد الله الثاني عنونت: العاهل الأردني: القدس مفتاح تحقيق السلام وحل الصراعات في المنطقة

ومن عناوينها: واشنطن تعلن الثلاثاء تخفيض حجم مساعداتها لأونروا بنسبة 52%. أكاليل زهور باسم الرئيس على أضرحة الشهداء "أبو اياد" و "أبو الهول" و"العمري". وفد برلماني اسباني يزور المجلس التشريعي.

وأيضاً : أجواء باردة وماطرة ومنخفض عميق مساء الخميس

وفيما يخص عناوين صحيفة "الحياة الجديدة":الرئيس: لن نقبل بما تريد أن تفرضه أميركا علينا وصفقة العصر هي صفعة وسنردها. الأحمد ينفى ما نشر في موقع رأي اليوم. بيان توضيحي صادر عن المؤسسة الأمنية الفلسطينية.المخابرات تعتقل عصابة هددت بخطف وقتل نجل رجل أعمال في نابلس.86 دولة تلبي دعوة الأزهر لمؤتمر القدس بالقاهرة.الأزهر يدين تصريحات ترامب بشأن اللاجئين ويصفها بـ"العنصرية البغيضة"."التعاون الاسلامي" تدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته في وضع حد للاستيطان.جرحى الدهيشة.. معاناة لا تتوقف..!الاحتلال يواصل حفرياته جنوب الأقصى لإقامة "جسر سياحي".

 

amm

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018