الرئيسة

الجاذبية عنوان موضة الأحذية هذا الشتاء

نشر بتاريخ: 2017-11-08 الساعة: 13:47

تمثل الجاذبية عنوان موضة الأحذية النسائية هذا الشتاء، حيث تزهو الأحذية هذا الموسم بالأحمر أو تتلألأ بألوان الميتالك البرّاقة أو تأسر الألباب بألوان الأحجار الكريمة، لتضفي على المظهر لمسة جاذبية تخطف الأنظار من ناحية ولتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام من ناحية أخرى.

وقالت خبير الأحذية كلاوديا شولتس إن الأحمر يتربع على عرش موضة الأحذية هذا الشتاء. ومن جانبه، أوضح خبير الموضة أليكساندر راديماخر أن الأحمر يطل بطيف لوني واسع يمتد من الكرزي وصولاً إلى البوردو وغيره من درجات الأحمر الداكنة.

وبدورها، أشارت الاستايلست ريتشي كاركوفسكي إلى أن الأحذية تتلألأ هذا الموسم أيضاً بالألوان الميتالك البرّاقة، مثل الذهبي والفضي. وتضفي هذه الألوان اللامعة لمسة أناقة وفخامة على قطع الملابس، التي تتحلى بالبساطة.

أحجار كريمة: وأضافت شولتس أن بعض الموديلات تأسر الألباب بألوانها المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة، كالأخضر الزمردي ولون حجر الأماثيست البنفسجي أو حجر الياقوت الأزرق، مشيرة إلى أن هذه الألوان تنطق بالمزيد من الأناقة مع خامة المخمل بصفة خاصة، والتي تتمتع في الأساس ببريق يشع فخامة وأبهة.

ولمزيد من الجاذبية والفخامة تزدان أحذية الشتاء بالحليات مثل القلائد وأحجار الستراس البرّاقة والجزيئات اللامعة أو تأتي مرصعة بالبروش. أما مَن ترغب في إطلالة أكثر بساطة، فستجد ضالتها في الألوان الهادئة والرقيقة مثل الوردي والكونياك والأخضر الداكن، بالإضافة إلى الأبيض، خاصة بدرجة الأوف وايت.

khl

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024