عناوين الأخبار

  نادي الأسير: (300) طفل أسير محرومون من حقهم في التعليم    "الخارجية" هدم المدارس والمنازل والمنشآت تدمير ممنهج لثقافة السلام    لقاء بين حركتي فتح وحماس في لبنان لبحث اللاوضاع في مخيم عين الحلوة    هآرتس: خلافات بين نتنياهو وليبرمان بشأن الجدار الفاصل    قمة فلسطينية تركية في الـ 28 من آب الجاري    اعتقال شاب من محيط "باب العامود" بزعم حوزته على "سكين"    المتطرف "غليك" يؤدي طقوسا تلمودية أمام الأقصى من جهة باب القطانين    المنظمات الأهلية: سياسة الهدم في القدس استهداف للوجود الفلسطيني    وفق صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية : 3455 وحدة استعمارية بالضفة مقامة على أراضي خاصة    عام دراسي جديد بمليون وربع المليون في محافظات الوطن  
الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح تكرم طلبة التوجيهي المتفوقين في جنين

نشر بتاريخ: 2017-08-03 الساعة: 09:00

جنين-وفا-اعلام فتح- كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في جنين منطقة الشهيد أبو عمار، ومديرية التربية والتعليم،ـأمس ، طلبة الثانوية العامة المتفوقين والناجحين خلال عام 2017، برعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مهرجان "شهداء الإنجاز والانتصار للأقصى".
وقد تحدث في مهرجان تكريم الطلبة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، مؤكدا اعتزازه بما حققته محافظة جنين وبقية أرجاء الوطن خلال امتحانات التوجيهي "الإنجاز".
وهنأ صيدم الطلبة وذويهم على هذا التفوق والنجاح، مثنيا على إطلاق اسم "فوج شهداء الانجاز والانتصار للأقصى" على مهرجان التكريم.
وقال صيدم: تفوق الطلبة دليل حقيقي على الإصرار والتحدي الذي لطالما ظل علامة فارقة على جبين شعبنا، فتكريم المتفوقين، وانتصار أهل القدس والشعب الفلسطيني هو أكبر إنجاز في مواجهة جميع تحديات الاحتلال وغطرسته.
من جانبه، قدم نائب محافظ جنين كمال أبو الرب التهاني للطلبة المتفوقين وذويهم باسم المحافظ إبراهيم رمضان، موجها التحية لكل من أسهم في هذا الإبداع والتميز لطلبة محافظة جنين، وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم العالي وأسرة تربية جنين.
وأشاد بحجم إنجازات المحافظة التي حققت على الصعيد التربوي وحجم الجهود المبذولة من كافة الأطراف، مشيدا بالخطط التربوية التي يسهر الوزير صبري صيدم لتنفيذها بغية الارتقاء بالرسالة التربوية.
وبدوره، أثنى أمين سر حركة فتح إقليم جنين د.نور الدين أبو الرب على التكريم والقائمين عليه، مؤكدا أن محافظة جنين تحتفي بأبنائها المتفوقين الذين استطاعوا تحقيق تحصيل عال والحصول على علامات مرتفعة رغم الظروف بالغة الصعوبة الناجمة عن الاحتلال.
وأردف: إن هذا التكريم جاء ليحمل أجمل معاني الفخر والاعتزاز بالمتفوقين في مديرية تربية جنين، وهذا الإنجاز أظهر واقعية الخطط الخاصة بتطوير النظام التربوي والتعليمي.
وأشاد أبو الرب بالتغيير الذي يقوده الوزير صبري صيدم فيما يخص منظومة التعليم، مضيفا: إن الوزير يسير بخطى ثابتة بكل جرأة وشجاعة واقتدار حيث طال جوهر العملية التربوية والتعليمية.
كما جرى تكريم صيدم، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، ومحافظ جنين إبراهيم رمضان، وقادة الأجهزة الأمنية، كذلك الطلبة العشرة الأوائل، إضافة إلى هدايا مقدمة للطلبة الناجحين والمتفوقين وعددهم 730. 
 وحضر حفل التكريم، الذي أقيم على أرض ملعب مدرسة جنين الثانوية للبنين، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بصري صالح، ونائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز، والعقيد محمد غنام مدير جهاز المخابرات، والعقيد مهند أبو علي نائب مدير جهاز الوقائي، ومدير شرطة المدينة العقيد علي بواقنة، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ومفتي جنين محمد أبو الرب، ومدراء تربية جنين وقباطية وطولكرم طارق علاونه، ومحمد زكارنة، وسلام الطاهر، وعضو المجلس التشريعي جمال أبو الرب، بالإضافة إلى أهالي الطلبة.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017