الرئيسة

الأهلي يطفئ بريق النجم الساحلي ويبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا

نشر بتاريخ: 2017-10-23 الساعة: 08:34

الاسكندرية- د ب أ- واصل فريق الأهلي المصري حملته نحو استعادة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما صعد لنهائي المسابقة القارية عن جدارة واستحقاق، عقب فوزه التاريخي 6-2 على ضيفه النجم الساحلي التونسي، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، مساء الأحد.
ونجح الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، في تعويض خسارته 1-2 أمام النجم في مباراة الذهاب، التي جرت بمدينة سوسة التونسية مطلع الشهر الجاري، ليفوز 7-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويتأهل لنهائي المسابقة للمرة الحادية عشر في مسيرته الحافلة.
وضرب الأهلي، الذي يبحث عن لقبه الأفريقي الأول منذ عام 2013، موعداً نارياً في نهائي البطولة مع الوداد البيضاوي المغربي، بطل المسابقة عام 1992، الذي اجتاز عقبة اتحاد الجزائر في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.
وتقدم الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه التونسي الدولي علي معلول في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف المهاجم المغربي وليد أزارو ثلاثة أهداف للفريق المصري في الدقائق 23 و40 و48.
وقلص النجم الفارق بتسجيله هدفا عن طريق رامي البدوي في الدقيقة 51، قبل أن يسجل حمدي النقاز لاعب النجم هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58، فيما اختتم رامي ربيعة مهرجان الأهداف للأهلي بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 63، قبل أن يحرز إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 90.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024