عناوين الأخبار

  الأحمد: جلسات الحوار غدًا لتقييم ما تم تحقيقه وقادرون على تجاوز أي عراقيل    نادي الأسير: 300 طفل يقبعون في سجون الاحتلال بينهم عشر فتيات    تجمع أسر الشهداء يطلق سلسلة مؤتمراته التحضيرية استعداداً لعقد المؤتمر العام في آذار    الأسير محمد حسان أصيب بالشلل نتيجة الاهمال الطبي المتعمد في سجون الاحتلال    قلق إسرائيلي بشأن حلف روسيا إيران وتركيا    تحقيق سادس مع نتنياهو: الشرطة تحاول تجنيد شيمرون كشاهد ملك    قوات الاحتلال تقتحم بلدة اليامون وتنصب حاجزا غرب جنين    ميركل تفشل بتشكيل حكومة وغموض يكتنف مستقبلها السياسي    قوات الاحتلال تعتقل 26 مواطناً في الضفة والقدس المحتلة بينهم طفلان    الرئيس يصل اسبانيا في زيارة رسمية بدعوة من الملك فيليبي    تشكيل لجنة تنسيقية عليا للجالية الفلسطينية شمال شرق الولايات المتحدة    وزراء الخارجية العرب يدعون واشنطن لإعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن    أبو الغيط: استهداف عاصمة عربية بصواريخ بالستية هو تهديد خطير    قوات الاحتلال تعيق تحركات المواطنين على مدخل عزون شرق قلقيلية    قريع: إسرائيل تسابق الزمن في عملية تهويد القدس وتوسيع المستعمرات    المنتخب الفلسطيني سيتخطى الإسرائيلي في تصنيف الفيفا    زيمبابوي: الحزب الحاكم يقيل موغابي من زعامته ويمهله حتى الاثنين للتنحي عن الرئاسة    صيدم والنتشة: المناهج الفلسطينية الجديدة تُعزّز منظومة النزاهة وجهود مكافحة الفساد    الجيش السوري يسيطر مجددا على مدينة البوكمال الاستراتيجية    الجامعة العربية تجري اتصالات مع الإدارة الأميركية عقب قرار تعليق عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن  
الرئيسة/  رياضة

مانشستر سيتي يهزم بيرنلي واليونايتد يتلقى خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي

نشر بتاريخ: 2017-10-22 الساعة: 08:09

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ- عزّز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلبه على بيرنلي 3-0، مساء السبت، في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وعاد فريق تشيلسي إلى طريق الانتصارات، بتغلبه على واتفورد 4-2،

وعلى استاد الاتحاد، اكتسح مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة.

افتتح أجويرو التسجيل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وأضاف نيكلاس أوتاميندي الهدف الثاني في الدقيقة ،74 قبل أن يختتم ليروي ساني أهداف فريقه في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب جالفارم ستاديوم، فجر هيديرسفيلد مفاجأة كبيرة وألحق الخسارة الأولى بضيفه مانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم.

وسجل هدفي هيديرسفيلد آرون موي ولاورينت ديبواتري في الدقيقتين 28 و33، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة 78.

ورفع هيديريسفيلد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، عاد تشيلسي لسكة الانتصارات في الدوري بتغلبه على واتفورد 4-2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم بيدرو رودريجيز لتشيلسي في الدقيقة 12، وتعادل عبد الله دوكوري لواتفورد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، تقدم واتفورد بهدف سجله روبرتو بيرييرا في الدقيقة 49، وتعادل ميشي باتشواي لتشيلسي في الدقيقة 71، ثم أضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 86، قبل أن يسجل باتشواي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، محققا أول فوز في آخر ثلاث مباريات، والخامس له هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في ثلاث مباريات.

وتوقف رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز الخامس، علما بأنها أول خسارة للفريق في آخر أربع مباريات، والثانية له هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017