الرئيسة

مانشستر سيتي يهزم بيرنلي واليونايتد يتلقى خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي

نشر بتاريخ: 2017-10-22 الساعة: 08:09

لندن- "القدس" دوت كوم- د ب أ- عزّز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلبه على بيرنلي 3-0، مساء السبت، في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وعاد فريق تشيلسي إلى طريق الانتصارات، بتغلبه على واتفورد 4-2،

وعلى استاد الاتحاد، اكتسح مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة.

افتتح أجويرو التسجيل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، وأضاف نيكلاس أوتاميندي الهدف الثاني في الدقيقة ،74 قبل أن يختتم ليروي ساني أهداف فريقه في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب جالفارم ستاديوم، فجر هيديرسفيلد مفاجأة كبيرة وألحق الخسارة الأولى بضيفه مانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم.

وسجل هدفي هيديرسفيلد آرون موي ولاورينت ديبواتري في الدقيقتين 28 و33، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة 78.

ورفع هيديريسفيلد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، عاد تشيلسي لسكة الانتصارات في الدوري بتغلبه على واتفورد 4-2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم بيدرو رودريجيز لتشيلسي في الدقيقة 12، وتعادل عبد الله دوكوري لواتفورد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، تقدم واتفورد بهدف سجله روبرتو بيرييرا في الدقيقة 49، وتعادل ميشي باتشواي لتشيلسي في الدقيقة 71، ثم أضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 86، قبل أن يسجل باتشواي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، محققا أول فوز في آخر ثلاث مباريات، والخامس له هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في ثلاث مباريات.

وتوقف رصيد واتفورد عند 15 نقطة في المركز الخامس، علما بأنها أول خسارة للفريق في آخر أربع مباريات، والثانية له هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024