عناوين الأخبار

  عريقات: حملة بنس "الصليبية" في "الكنيست" هدية للمتطرفين    الأحمد ينقل رسالة خطية من الرئيس لنظيره التونسي    هيئة الأسرى: تسليم جثمان الشهيد الأسير عطا الله مساء اليوم    إخراج نواب القائمة العربية المشتركة من الكنيست الإسرائيلي أثناء خطاب بنس لاحتجاجهم عليه    اللجنة الإدارية توصي باستيعاب موظفي غزة المعينين بعد 14حزيران 2007 بالتدريج    الرئيس يجتمع مع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي    لجنة عربية تعد خطة لمواجهة التغلغل الإسرائيلي في إفريقيا    الرئيس بمؤتمر صحفي مع موغريني ببروكسل: الطريق الوحيد للسلام هو المفاوضات بمشاركة وإشراف دولي    جنين: ندوة سياسية بمناسبة الذكرى المئة لميلاد القائد عبد الناصر والعاشرة لرحيل جورج حبش    الرئيس: أوروبا شريك حقيقي للسلام في المنطقة ونطالبها بالإعتراف بدولة فلسطين    الرئيس في مؤتمر صحفي مع موغريني: الاتحاد الأوروبي من أهم الشركاء الذين يساهمون ببناء مؤسسات دولتنا    مستعربون يهاجمون ويحتجزون طلابا من مدرسة كفر مالك شرق رام الله    وقفة احتجاجية رفضا لزيارة نائب الرئيس الأميركي للمنطقة في نابلس    الزعنون يطلع وفدا من فلسطينيي أميركا اللاتينية على نتائج اجتماعات المركزي    نقل تعسفي بحق ثلاثة من قيادات الأسرى    عشراوي تلتقي ممثل المجر لدى فلسطين    وزير الخارجية الألماني يلتقي نتنياهو في إسرائيل نهاية الشهر الحالي    إدارة معتقلات الاحتلال تماطل في تحويل أربعة مرضى إلى المستشفيات    مجلس الشيوخ الأميركي يؤجل التصويت على إنهاء إغلاق الحكومة إلى ظهر الاثنين    حركة المقاطعة تنتقد نجوم بوليوود لترحيبهم بنتنياهو  
الرئيسة/  رياضة

باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 18:33

لا يزال مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، يخوض تحديا يتعلق بالوصول إلى التوازن المطلوب من المواهب الفردية والانضباط الخططي، حتى بعد الفوز الكبير على أندرلخت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتفوق سان جيرمان 4-صفر في العاصمة البلجيكية ليحقق الفريق الفرنسي انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية ويواصل الاقتراب من الوصول إلى دور الستة عشر.

وقال إيمري بعد المباراة مع تأكيده على أن ضم نيمار وكيليان مبابي أسفر عن ضرورة إجراء تغييرات تحتاج للوقت "نحن سعداء بالنقاط الثلاث. هدفنا إنهاء هذا الدور في صدارة مجموعتنا".

وأضاف "نحن مثل فريق جديد ونحتاج إلى التطور وتحسين بعض التفاصيل. لم نسيطر على المباراة بالطريقة التي نريدها".

وتابع "كنا أفضل فيما يتعلق بالتوازن والتمركز والأسلوب الخططي خلال الشوط الثاني لكن نحن لا نزال نحتاج إلى الوصول إلى المزيج المناسب بين الانضباط الخططي والمواهب الفردية. هذه مهمتي لمنح الفريق التوازن المطلوب".

وجاء انتصار سان جيرمان بسهولة بعدما تقدم مبكرا عبر مبابي في الدقيقة الثالثة وقبل أن تأتي باقي الأهداف بواسطة إدينسون كافاني ونيمار والبديل أنخيل دي ماريا.

وقال إيمري "بالفعل تصبح الأمور أسهل عند التسجيل بعد ثلاث دقائق. لكن في غرفة اللاعبين بين الشوطين انصب تركيزنا على ضرورة تحسين سيطرتنا على المباراة".

وأضاف "هذا الموسم أظهرنا قوتنا الكبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم خاصة إذا منحنا المنافس المساحات. نريد أن نفرض السيطرة مع الاستحواذ على الكرة والتحول السريع لكننا لا نزال نفتقد الكثير في أدائنا".

وفاز سان جيرمان، الذي يستطيع حسم التأهل لدور الستة عشر عندما يستضيف أندرلخت في تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، 12 مرة في 13 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018