عناوين الأخبار

  المجلس الوطني يخاطب الإتحادات البرلمانية الدولية بشأن قرار البرلمان الهولندي المنحاز لإسرائيل    الأحمد: جلسات الحوار غدًا لتقييم ما تم تحقيقه وقادرون على تجاوز أي عراقيل    نادي الأسير: 300 طفل يقبعون في سجون الاحتلال بينهم عشر فتيات    تجمع أسر الشهداء يطلق سلسلة مؤتمراته التحضيرية استعداداً لعقد المؤتمر العام في آذار    الأسير محمد حسان أصيب بالشلل نتيجة الاهمال الطبي المتعمد في سجون الاحتلال    قلق إسرائيلي بشأن حلف روسيا إيران وتركيا    تحقيق سادس مع نتنياهو: الشرطة تحاول تجنيد شيمرون كشاهد ملك    قوات الاحتلال تقتحم بلدة اليامون وتنصب حاجزا غرب جنين    ميركل تفشل بتشكيل حكومة وغموض يكتنف مستقبلها السياسي    قوات الاحتلال تعتقل 26 مواطناً في الضفة والقدس المحتلة بينهم طفلان    الرئيس يصل اسبانيا في زيارة رسمية بدعوة من الملك فيليبي    تشكيل لجنة تنسيقية عليا للجالية الفلسطينية شمال شرق الولايات المتحدة    وزراء الخارجية العرب يدعون واشنطن لإعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن    أبو الغيط: استهداف عاصمة عربية بصواريخ بالستية هو تهديد خطير    قوات الاحتلال تعيق تحركات المواطنين على مدخل عزون شرق قلقيلية    قريع: إسرائيل تسابق الزمن في عملية تهويد القدس وتوسيع المستعمرات    المنتخب الفلسطيني سيتخطى الإسرائيلي في تصنيف الفيفا    زيمبابوي: الحزب الحاكم يقيل موغابي من زعامته ويمهله حتى الاثنين للتنحي عن الرئاسة    صيدم والنتشة: المناهج الفلسطينية الجديدة تُعزّز منظومة النزاهة وجهود مكافحة الفساد    الجيش السوري يسيطر مجددا على مدينة البوكمال الاستراتيجية  
الرئيسة/  رياضة

باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 18:33

لا يزال مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، يخوض تحديا يتعلق بالوصول إلى التوازن المطلوب من المواهب الفردية والانضباط الخططي، حتى بعد الفوز الكبير على أندرلخت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتفوق سان جيرمان 4-صفر في العاصمة البلجيكية ليحقق الفريق الفرنسي انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية ويواصل الاقتراب من الوصول إلى دور الستة عشر.

وقال إيمري بعد المباراة مع تأكيده على أن ضم نيمار وكيليان مبابي أسفر عن ضرورة إجراء تغييرات تحتاج للوقت "نحن سعداء بالنقاط الثلاث. هدفنا إنهاء هذا الدور في صدارة مجموعتنا".

وأضاف "نحن مثل فريق جديد ونحتاج إلى التطور وتحسين بعض التفاصيل. لم نسيطر على المباراة بالطريقة التي نريدها".

وتابع "كنا أفضل فيما يتعلق بالتوازن والتمركز والأسلوب الخططي خلال الشوط الثاني لكن نحن لا نزال نحتاج إلى الوصول إلى المزيج المناسب بين الانضباط الخططي والمواهب الفردية. هذه مهمتي لمنح الفريق التوازن المطلوب".

وجاء انتصار سان جيرمان بسهولة بعدما تقدم مبكرا عبر مبابي في الدقيقة الثالثة وقبل أن تأتي باقي الأهداف بواسطة إدينسون كافاني ونيمار والبديل أنخيل دي ماريا.

وقال إيمري "بالفعل تصبح الأمور أسهل عند التسجيل بعد ثلاث دقائق. لكن في غرفة اللاعبين بين الشوطين انصب تركيزنا على ضرورة تحسين سيطرتنا على المباراة".

وأضاف "هذا الموسم أظهرنا قوتنا الكبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم خاصة إذا منحنا المنافس المساحات. نريد أن نفرض السيطرة مع الاستحواذ على الكرة والتحول السريع لكننا لا نزال نفتقد الكثير في أدائنا".

وفاز سان جيرمان، الذي يستطيع حسم التأهل لدور الستة عشر عندما يستضيف أندرلخت في تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، 12 مرة في 13 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017