عناوين الأخبار

  نادي الأسير: (300) طفل أسير محرومون من حقهم في التعليم    "الخارجية" هدم المدارس والمنازل والمنشآت تدمير ممنهج لثقافة السلام    لقاء بين حركتي فتح وحماس في لبنان لبحث اللاوضاع في مخيم عين الحلوة    هآرتس: خلافات بين نتنياهو وليبرمان بشأن الجدار الفاصل    قمة فلسطينية تركية في الـ 28 من آب الجاري    اعتقال شاب من محيط "باب العامود" بزعم حوزته على "سكين"    المتطرف "غليك" يؤدي طقوسا تلمودية أمام الأقصى من جهة باب القطانين    المنظمات الأهلية: سياسة الهدم في القدس استهداف للوجود الفلسطيني    وفق صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية : 3455 وحدة استعمارية بالضفة مقامة على أراضي خاصة    عام دراسي جديد بمليون وربع المليون في محافظات الوطن  
الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"فتح" تطلق موقعها الإعلامي الرسمي

نشر بتاريخ: 2017-08-01 الساعة: 13:33

رام الله- اعلام فتح- أطلقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ممثلة بمفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، موقعها الإعلامي الرسمي بحلته الجديدة، ويتضمن الموقع العديد من النوافذ الاخبارية التي تتعلق بمواقف وبيانات الحركة وآخر نشاطاتها، بالإضافة إلى الأخبار الفلسطينية والعربية والدولية والاسرائيلية، وغيرها من النوافذ. ويعتبر اطلاق الموقع جزءاً من الإعلام الإلكتروني الذي تقوم "مفضوية الاعلام" والثقافة والتعبئة الفكرية بتطويره. 

كما سيتم قريباً اطلاق تطبيقا اعلامياً للأجهزة الذكية، يمكّن المهتمين من متابعة الأخبار بسرعة. وسيشكل اعلامها الالكتروني منابراً اعلامية للحركة تساهم في تعزيز العمل الاعلامي لحركة فتح. وتساهم في تعزيز العمل والتعاون بين المفوضية والاعلام المحلي والدولي. 

وللإطلاع على الموقع الالكتروني الخاصة بمفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية على الرابط المرفق
fatehmedia.ps

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017