الرئيسة

مان يونايتد يدنو من الدور الثاني بالابطال وبازل يسقط سيسكا

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 09:08

موسكو-  (د ب أ)- حقق مانشستر يونايتد العلامة الكاملة بالفوز في كل مبارياته في المجموعة الأولى بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واحرز انتصاره الثالث على التوالي في مجموعة، بفوز ثمين 1- صفر على مضيفه بنفيكا البرتغالي، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي شهدت أيضا فوز بازل السويسري على مضيفه سيسكا موسكو 2-صفر.

ورفع مانشستر رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة مقابل ست نقاط لبازل في المركز الثاني، وثلاث نقاط لسيسكا موسكو، فيما يقبع بنفيكا في المركز الرابع الأخير بلا رصيد بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المجموعة.

على استاد "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، صمد بنفيكا أمام ضيفه مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 64 التي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع ماركوس راشفورد.

وانحصر اللعب في بداية المباراة بوسط الملعب معظم الوقت وخلت المباراة من أي خطورة على المرميين، خاصة مع سقوط مهاجمي مانشستر يونايتد أكثر من مرة في مصيدة التسلل، التي نصبها لاعبو بنفيكا.

وفي العاصمة الروسية موسكو، تغلب بازل على مضيفه سيسكا بهدفين نظيفين سجلهما تولانت تشاكا وديمتري أوبيرلين في الدقيقتين 29 و90.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024