الرئيسة

الرجوب يشيد بإنجاز المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 2017-10-18 الساعة: 08:36

رام الله- "القدس" دوت كوم- أعرب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن تقديره لكافة أعضاء المنتخب الوطني الأول بعد "التقدم التاريخي" في تصنيف الفيفا.

وأشاد الرجوب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد، بالمجهود الكبير والمتواصل الذي بذله الطاقمان الفني والإداري واللاعبون خلال الفترة الماضية.

وحقّقت فلسطين أفضل مركز في تاريخها على سلم تصنيف الفيفا الخاص بالمنتخبات الوطنية، باحتلالها المرتبة 84 عالميا، وذلك بعد تقدمها 7 مراكز الشهر الحالي.

وأكد الرجوب أن الاتحاد يعمل دائماً على توفير كافة متطلبات المنتخب الفلسطيني من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب والمنافسة في البطولات الدولية والقارية، مشدداً على أهمية مواصلة العمل والجهد لحصد المزيد من هذه النتائج.

وجاء هذا التقدم للفدائي والذي أصبح من خلاله أيضا في المركز الـ11 آسيوياً والتاسع عربياً بعد تصدره منتخبات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019، وضمانه التأهل لنهائيات البطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه، بحصوله حتى الجولة الرابعة على رصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

ومن شأن هذا التقدم أن يساعد الفدائي قبل سحب القرعة الخاصة ببطولة كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات، من خلال وضعه في مستوى متقدم وتجنب مواجهة العديد من المنتخبات القوية على مستوى القارة.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024