الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل 17 مواطناً في الضفة المحتلة

نشر بتاريخ: 2017-10-18 الساعة: 08:23

محافظات-وفا-اعلام فتح- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية حملت اعتقلات واسعة في الضفة المحتلة، واعتقلت 17 مواطناً وسط مواجهات ومداهمات واسعة في عدة مدن.
في القدس المحتلة، واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، حملتها المستمرة في بلدة العيسوية، واعتقلت 6 مواطنين، واقتادتهم الى مركز تحقيق وتوقيف في المدينة المقدسة.
يذكر أن الاعتقالات شملت كل من: فؤاد الأسمر مصطفى، وحازم سليمان مصطفى، ومحمد منصور محمود، وعبد الحي داري، والشقيقين الدكتور بلال عليان والدكتور نضال عليان.
واقتحمت قوات الاحتلال البلدة عدة مرات يوم أمس، داهمت خلالها الحي الذي يضم منزل الأسيرة المحامية شيرين العيساوي قبل الافراج عنها، وأزالت كل مظاهر الاحتفال باستقبالها وسط تهديد بملاحقة العائلة في حال إعادة رفع الأعلام الفلسطينية، وصور الأسيرة المحرّرة، وشعارات وطنية في المنطقة، وعلى منزل العيساوي ومحيطه.
وفي محافظة جنين اعتقلت قوات الاحتلال: لطفي طاهر ملايشة، وخطاب محمد غنام، ومعين ناصر علاونة، ومراد سعيد فشافشة، وأحمد سليم سلاطة، وبلال أحمد أبو الرب، عقب مداهمة منازلهم في بلدتي جبع، وقباطية.
وفي محافظة طولكرم، شنت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات في صفوف المواطنين من مختلف مناطق المدينة أسفرت عن اعتقال عبد الناصر طوير من مخيم طولكرم، وحسن رايق أبو ساري من مخيم نور شمس، ويوسف الباشا، ومأمون الصباريني، من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وعبد المجيد جودة من المدينة.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024