facebookفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عباس زكي يحمل الإحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المريض "محمود أبو صالح"

نشر بتاريخ: 2013-05-22
فتح ميديا| حمل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير محمود أبو صالح من دورا بالخليل.

 وقال زكي إن الأسير أبو صالح المحكوم بالسجن سبعة وعشرين عاما وأمضى منها احد عشر عاما يعاني من المرض وان حياته مهددة بالخطر.

وناشد زكي المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير أبو صالح الذي يعاني من مرض السرطان في حنجرته وترفض سلطات الاحتلال الإفراج عنه وعلاجه.

وأضاف عباس زكي أن قضية الأسرى تحتل أجندات القيادة والشعب ولا تتقدم عليها أية قضية أخرى وان نضال شعبنا الفلسطيني سيتواصل حتى تحريرهم من الأسر وتبيض سجون الاحتلال.

وأكد زكي أن ما يجري في سجون الاحتلال بحق أسرانا أسوأ مما جرى في سجني غوانتانامو وأبو غريب وان شعبنا لن يقبل بان يتحول أسراه إلى مشاريع شهادة مثلما جرى مع الأسيرين الشهيدين ميسرة أبو حمدية وعرفات جرادات.
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2014
في ختام دورته الثامنة... استشاري فتح: السلام والأمن والاستقرار يبدأ من القدساستشهاد مواطن متأثرا بجروح أصيب بها بانفجار جسم من مخلفات الاحتلال في الاغوارصور- "فتح" تشيع جثمان فقيدها النائب أحمد شريم "أبو هزاع"الحسن: مشاركتنا في مونديال القاهرة تعبير عن دفئ العلاقة الفلسطينية- المصريةالقواسمي: حكومة نتنياهو تمارس التمييز العنصري والتطهير العرقي بحق المقدسيين