facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عباس زكي يحمل الإحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المريض "محمود أبو صالح"

نشر بتاريخ: 2013-05-22
فتح ميديا| حمل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير محمود أبو صالح من دورا بالخليل.

 وقال زكي إن الأسير أبو صالح المحكوم بالسجن سبعة وعشرين عاما وأمضى منها احد عشر عاما يعاني من المرض وان حياته مهددة بالخطر.

وناشد زكي المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير أبو صالح الذي يعاني من مرض السرطان في حنجرته وترفض سلطات الاحتلال الإفراج عنه وعلاجه.

وأضاف عباس زكي أن قضية الأسرى تحتل أجندات القيادة والشعب ولا تتقدم عليها أية قضية أخرى وان نضال شعبنا الفلسطيني سيتواصل حتى تحريرهم من الأسر وتبيض سجون الاحتلال.

وأكد زكي أن ما يجري في سجون الاحتلال بحق أسرانا أسوأ مما جرى في سجني غوانتانامو وأبو غريب وان شعبنا لن يقبل بان يتحول أسراه إلى مشاريع شهادة مثلما جرى مع الأسيرين الشهيدين ميسرة أبو حمدية وعرفات جرادات.
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي