facebookراديو موطنيفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عباس زكي يحمل الإحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المريض "محمود أبو صالح"

نشر بتاريخ: 2013-05-22
فتح ميديا| حمل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير محمود أبو صالح من دورا بالخليل.

 وقال زكي إن الأسير أبو صالح المحكوم بالسجن سبعة وعشرين عاما وأمضى منها احد عشر عاما يعاني من المرض وان حياته مهددة بالخطر.

وناشد زكي المؤسسات الحقوقية الدولية التدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير أبو صالح الذي يعاني من مرض السرطان في حنجرته وترفض سلطات الاحتلال الإفراج عنه وعلاجه.

وأضاف عباس زكي أن قضية الأسرى تحتل أجندات القيادة والشعب ولا تتقدم عليها أية قضية أخرى وان نضال شعبنا الفلسطيني سيتواصل حتى تحريرهم من الأسر وتبيض سجون الاحتلال.

وأكد زكي أن ما يجري في سجون الاحتلال بحق أسرانا أسوأ مما جرى في سجني غوانتانامو وأبو غريب وان شعبنا لن يقبل بان يتحول أسراه إلى مشاريع شهادة مثلما جرى مع الأسيرين الشهيدين ميسرة أبو حمدية وعرفات جرادات.
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2016
الحمد الله يبحث مع "الصليب الأحمر" سبل تطبيق إسرائيل القوانين المتعلقة بحقوق الأسرىالقدس: الاحتلال يغلق مدخل عناتا بدوريات عسكرية لتفتيش المواطنينالآغا: يجب على الأنروا التشاور مع المفوض والدول العربية المضيفة للآجئين الفلسطينيين حول تعديل برامجهانابلس: قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا بينهم سيدة وتفتش عدة منازلالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان وفتى من بيت لحم