الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

عضو ثوري "فتح" الزريعي خلال لقاء لكوادر حركية: شعبنا بجميع توجهاته السياسية يقف خلف الرئيس

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 11:48

غزة-وفا-اعلام فتح- قال مسؤول الرقابة الحركية وحماية العضوية في قطاع غزة، عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" سليم الزريعي، أمس الأربعاء: إن شعبنا بجميع توجهاته السياسية يقف خلف السيد الرئيس محمود عباس، الذي سيلقي كلمة فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال عقد الرقابة الحركية بإقليم حركة فتح شرق غزة لقاء تنظيميا تثقيفيا حول دور الرقابة الحركية وحماية العضوية وأهميتها للكادر التنظيمي.

وأكد الزريعي أهمية دور الرقابة الحركية في ثبات التنظيم، واستمرارية العمل التنظيمي بشكل قانوني وفق اللوائح والنظام الداخلي للحركة.

وشدد على أهمية المصالحة الوطنية الفلسطينية، مشيدا بدور القيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس، وجهوده المستمرة في إنجاح وإتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية على أسس سليمة تضمن استمراريتها.

وثمن وقوف أبناء حركة فتح وشعبنا وفصائله مجتمعه حول السيد الرئيس وسياسته في المحافل الدولية لانتزاع حقوق شعبنا الفلسطيني، مؤكدا ان شعبنا بجميع توجهاته السياسية تقف خلف الرئيس اليوم، حيث سيلقي كلمة فلسطين في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 وكان اللقاء قد افتتحه نائب امين سر إقليم شرق غزة نايف خويطر بكلمة ترحيبية بالجميع، مؤكدا أهمية مثل هذه اللقاءات وأهمية الرقابة الحركية وحماية العضوية للكادر التنظيمي.

من جهته أكد علاء مرزوق مسؤول الرقابة الحركية وحماية العضوية بإقليم شرق غزة أن الرقابة الحركية ما هي إلا سند لأبناء التنظيم وعملها ودورها مكمل لعمل الإقليم، وان ما يربط أبناء حركة فتح جميعا هو النظام الداخلي فهو الحكم بين أبنائه من أجل حمايتهم وحماية التنظيم والعضوية.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024