الرئيسة

أتلتيكو يُسقط بلباو في عقر داره

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:50

مدريد- "القدس" دوت كوم- د ب أ- واصل أتلتيكو مدريد انطلاقته الجيدة في الموسم الحالي وانتزع فوزا غاليا 2-1 على مضيفه أتلتيك بلباو، الأربعاء، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي شهدت أيضا فوز ديبورتيفو لاكورونا على ديبورتيفو ألافيس 1-0، وتعادل ليجانيس مع جيرونا سلبيا.

وقفز أتلتيكو مؤقتا إلى المركز الثاني في جدول المسابقة، رافعا رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد بلباو عند سبع نقط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت لكلا الفريقين، حيث أهدر أريتز أدوريز ضربة جزاء لبلباو في الدقيقة 41، بعدما تصدى لها السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو.

وفي الشوط الثاني، تغلب أتلتيكو بقيادة مهاجمه الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان على مضيفه بلباو بهدفين سجلهما آنخل كوريا، والبلجيكي البديل يانيك كاراسكو في الدقيقتين 55 و73، مقابل هدف سجله راؤول جارسيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، أسفرت محاولات بلباو في نهاية المباراة عن هدف حفظ ماء الوجه، اثر هجمة سريعة وتمريرة عرضية لعبها ميكيل بالينزياجا من الناحية اليسرى، وقابلها راؤول جارسيا بتسديدة مباشرة من وسط منطقة الجزاء إلى داخل المرمى.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024