عناوين الأخبار

  يفتتح متحف ياسر عرفات، يوم غد الاحد معرض "ملصق"، في قاعة المعارض في المتحف، وسيستمر المعرض حتى 15/03/2018.     فتح تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية والإضراب الشامل الثلاثاء    بدء العملية العسكرية التركية بعفرين السورية والأكراد يتأهبون    مصر: الإعدام لـ3 معتقلين والمؤبد لـ9 آخرين بقضية فراج    15 لاجئا سوريا تجمدوا حتى الموت بثلوج لبنان    مصر: سامي عنان يعلن رسميا ترشيحه للرئاسة    عشراوي تطلع وفدا طلابيا أميركيا على آثار قرارات بلادهم الأخيرة اتجاه فلسطين    حالات اختناق في مواجهات ببلدة جبع جنوب جنين    إصابة مسعف بالمطاط في مسيرة كفر قدوم    الأحمد أمام الملتقى النقابي الدولي: أميركا تتعامل مع إسرائيل كجزء من مصالحها    استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب إهمال طبي متعمد    الجيش التركي يقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية    سلطات الاحتلال تمنع وفداً إسبانياً من دخول قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية دفعت 5 ملايين دولار سلمت لعوائل الشهداء الأردنية    الصحة في غزة تحذر من تفاقم أزمة الوقود في المستشفيات    ملتقى تضامني دولي في تونس تحت عنوان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية    حمدونة: حالة الأسير الخطيب دليل على سياسة الاستهتار الطبي المتعمدة في سجون الاحتلال    بعد 27 عاماً على حرب الخليج الأرشيف الإسرائيلي يكشف بعضاً من التسجيلات    ليبرمان يتوعد منفذ عملية نابلس بعد التصريحات بعدم إلقاء القبض عليه حتى الآن    قوات الاحتلال تقتحم بيت ساحور وتشن حملة مداهمات واسعة  
الرئيسة/  رياضة

نابولي ويوفنتوس يحققان العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:49

روما-  د ب أ- واصل يوفنتوس حامل اللقب، ونابولي صراعهما المبكر في المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية، عقب تحقيقهما انتصارهما الخامس على التوالي في المسابقة.

واقتنص يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 من ضيفه فيورنتينا، فيما حقق نابولي انتصارا ثمينا 4-1 على مضيفه لاتسيو. وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز روما على مضيفه بينفينتو 4-0، وميلان على ضيفه سبال 2-0، وساسولو على مضيفه كالياري 1-0، وتورينو على مضيفه أودينيزي 3-2، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5-1، فيما تعادل سامبدوريا مع مضيفه فيرونا بدون أهداف، وجنوه مع ضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وتربع نابولي على الصدارة برصيد 15 نقطة، بفارق أربعة أهداف فقط أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليحققا العلامة الكاملة حتى الآن.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، بادر ستيفن دي فري بالتسجيل لمصلحة لاتسيو في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض نابولي في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله أربعة أهداف عن طريق خاليدو كوليبالي، وخوسيه ماريا كاييخون ودريس ميرتينز، وجورجينيو في الدقائق 54 و56 و59 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء. وتجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز السادس. وعلى أرضه، حقق يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 على ضيفه فيورنتينا.

وتقمّص النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة فيورنتينا، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتوقف رصيد فيورنتينا بتلك الخسارة عند ست نقاط في المركز العاشر.

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018