عناوين الأخبار

  إسرائيل زودت بورما بالسلاح خلال المجازر ضد الروهينغا    قوات الاحتلال تنصب بوابة حديدية غرب بيت لحم، واصابات بالإختناق في الخليل    فوز الرئيس الارجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لمنتصف الولاية    قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 30 مواطنا من القدس أغلبهم قاصرون    العاهل الأردني والعبادي يبحثان "الحرب على الارهاب"    بلدية الاحتلال تعتزم بناء 176 وحدة استيطانية في قلب جبل المكبر بالقدس المحتلة    السعودية تنفي زيارة أي من مسؤوليها لاسرائيل    أبو الغيط يطالب الحكومة الإيطالية الاعتراف بالدولة الفلسطينية    قوات الإحتلال تمدد توقيف الفتى قاسم أبو بكر من بلدة يعبد للمرة الثالثة على التوالي    الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني في عمان ويطلعه على تطورات المصالحة الوطنية    منظمة الصحة العالمية تلغي قرار تعيين موغابي سفيرا للنوايا الحسنة المثير للجدل    قوات الاحتلال تعتقل طفلا ووالده أثناء قطفهما الزيتون شرق قلقيلية    الخليل: قوات الاحتلال تعتقل طفلة قرب الحرم الإبراهيمي    نائب رئيس الوزراء يبحث مع نقابة المحامين أوضاع قطاع العدالة في غزة    القاهرة: اجتماع لدراسة الاتفاقية العربية لتنظيم أوضاع اللاجئين في الدول العربية    السفير طهبوب: ما نشره "جندلمان" يهدف للمساس بالعلاقات الفلسطينية الكويتية    الشؤون المدنية تنتزع موافقة سفر الشابة مشهراوي لاستلام براءة الاختراع    ثلاثة أسرى يتعرضون للتنكيل خلال اعتقالهم    خبير في مكافحة الارهاب يدعو لتبادل المعلومات الاستخبارية للقضاء على الارهاب    سلطات الاحتلال تفتح البوابة العسكرية على مدخل بيت عوا  
الرئيسة/  رياضة

نابولي ويوفنتوس يحققان العلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:49

روما-  د ب أ- واصل يوفنتوس حامل اللقب، ونابولي صراعهما المبكر في المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية، عقب تحقيقهما انتصارهما الخامس على التوالي في المسابقة.

واقتنص يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 من ضيفه فيورنتينا، فيما حقق نابولي انتصارا ثمينا 4-1 على مضيفه لاتسيو. وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز روما على مضيفه بينفينتو 4-0، وميلان على ضيفه سبال 2-0، وساسولو على مضيفه كالياري 1-0، وتورينو على مضيفه أودينيزي 3-2، وأتالانتا على ضيفه كروتوني 5-1، فيما تعادل سامبدوريا مع مضيفه فيرونا بدون أهداف، وجنوه مع ضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وتربع نابولي على الصدارة برصيد 15 نقطة، بفارق أربعة أهداف فقط أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليحققا العلامة الكاملة حتى الآن.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية، بادر ستيفن دي فري بالتسجيل لمصلحة لاتسيو في الدقيقة 30، قبل أن ينتفض نابولي في الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله أربعة أهداف عن طريق خاليدو كوليبالي، وخوسيه ماريا كاييخون ودريس ميرتينز، وجورجينيو في الدقائق 54 و56 و59 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء. وتجمد رصيد لاتسيو، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز السادس. وعلى أرضه، حقق يوفنتوس فوزا صعبا 1-0 على ضيفه فيورنتينا.

وتقمّص النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52، قبل أن تتضاعف معاناة فيورنتينا، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتوقف رصيد فيورنتينا بتلك الخسارة عند ست نقاط في المركز العاشر.

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017