عناوين الأخبار

  إسرائيل زودت بورما بالسلاح خلال المجازر ضد الروهينغا    قوات الاحتلال تنصب بوابة حديدية غرب بيت لحم، واصابات بالإختناق في الخليل    فوز الرئيس الارجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لمنتصف الولاية    قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 30 مواطنا من القدس أغلبهم قاصرون    العاهل الأردني والعبادي يبحثان "الحرب على الارهاب"    بلدية الاحتلال تعتزم بناء 176 وحدة استيطانية في قلب جبل المكبر بالقدس المحتلة    السعودية تنفي زيارة أي من مسؤوليها لاسرائيل    أبو الغيط يطالب الحكومة الإيطالية الاعتراف بالدولة الفلسطينية    قوات الإحتلال تمدد توقيف الفتى قاسم أبو بكر من بلدة يعبد للمرة الثالثة على التوالي    الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني في عمان ويطلعه على تطورات المصالحة الوطنية    منظمة الصحة العالمية تلغي قرار تعيين موغابي سفيرا للنوايا الحسنة المثير للجدل    قوات الاحتلال تعتقل طفلا ووالده أثناء قطفهما الزيتون شرق قلقيلية    الخليل: قوات الاحتلال تعتقل طفلة قرب الحرم الإبراهيمي    نائب رئيس الوزراء يبحث مع نقابة المحامين أوضاع قطاع العدالة في غزة    القاهرة: اجتماع لدراسة الاتفاقية العربية لتنظيم أوضاع اللاجئين في الدول العربية    السفير طهبوب: ما نشره "جندلمان" يهدف للمساس بالعلاقات الفلسطينية الكويتية    الشؤون المدنية تنتزع موافقة سفر الشابة مشهراوي لاستلام براءة الاختراع    ثلاثة أسرى يتعرضون للتنكيل خلال اعتقالهم    خبير في مكافحة الارهاب يدعو لتبادل المعلومات الاستخبارية للقضاء على الارهاب    سلطات الاحتلال تفتح البوابة العسكرية على مدخل بيت عوا  
الرئيسة/  أخبار منوعة

مغنية بريطانية داعمة لفلسطين تلغي حفلا بسبب تعرضها لتهديدات

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:44

برلين- وكالات- ألغت مغنية الراب البريطانية كيت تمبست حفلها الذي كانت تخطط لإقامته في برلين في السادس من تشرين أول/أكتوبر المقبل.
وأعلن المسرح الشعبي "فولكسبونه"، الذي كان يتولى تنظيم الحفل في إحدى الحظائر الخاوية بمطار "برلين-تيمبلهوف"، اليوم الأربعاء أن إدارة أعمال تمبست ألغت الحفل بسبب "تهديدات ضد شخصها"، حيث تلقت المغنية تهديدات شخصية عبر رسائل إلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
تجدر الإشارة إلى ان اسم تمبست ظهر خلال الأسابيع الماضية في عدة تقارير تدور حول حركة "المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات" المناهضة لإسرائيل، والمعروفة اختصارا باسم "حركة بي دي إس"، وهي حركة دولية تعمل على فرض عقوبات على إسرائيل ومقاطعتها بسبب سياستها إزاء الفلسطينيين.
وكانت تمبست أعلنت مع فنانيين بريطانيين آخرين خلال حملة بعنوان "فنانون من أجل فلسطين" عام 2015 أنها لن تقبل أي تعاقدات مهنية في إسرائيل بدافع تضامنها مع الفلسطينيين.
وكانت تعتزم تمبست عرض ألبومها الجديد "ليت ذيم إيت كاؤوس" (دعهم يلتهمون الفوضى) خلال حفلها في برلين.
وقال مدير المسرح الشعبي، كريس ديركون "آسف بشدة على قرار كيت تمبست بعدم تقديم الحفل في برلين. هذه خيبة أمل كبيرة بالنسبة لنا ولكثير من الأفراد الذين كانوا يتطلعون لحضور الحفل... رغم تفهمي لانزعاجها في هذا الموقف، كنت أتمنى أن تفتح الفنانة حوارا مع جمهورها. من أجل هذا نقدم الفن".
وبحسب بيانات المسرح الشعبي، يمكن استرداد قيمة التذاكر المباعة من مراكز التوزيع حتى 20 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017