عناوين الأخبار

  يفتتح متحف ياسر عرفات، يوم غد الاحد معرض "ملصق"، في قاعة المعارض في المتحف، وسيستمر المعرض حتى 15/03/2018.     فتح تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية والإضراب الشامل الثلاثاء    بدء العملية العسكرية التركية بعفرين السورية والأكراد يتأهبون    مصر: الإعدام لـ3 معتقلين والمؤبد لـ9 آخرين بقضية فراج    15 لاجئا سوريا تجمدوا حتى الموت بثلوج لبنان    مصر: سامي عنان يعلن رسميا ترشيحه للرئاسة    عشراوي تطلع وفدا طلابيا أميركيا على آثار قرارات بلادهم الأخيرة اتجاه فلسطين    حالات اختناق في مواجهات ببلدة جبع جنوب جنين    إصابة مسعف بالمطاط في مسيرة كفر قدوم    الأحمد أمام الملتقى النقابي الدولي: أميركا تتعامل مع إسرائيل كجزء من مصالحها    استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب إهمال طبي متعمد    الجيش التركي يقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية    سلطات الاحتلال تمنع وفداً إسبانياً من دخول قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية دفعت 5 ملايين دولار سلمت لعوائل الشهداء الأردنية    الصحة في غزة تحذر من تفاقم أزمة الوقود في المستشفيات    ملتقى تضامني دولي في تونس تحت عنوان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية    حمدونة: حالة الأسير الخطيب دليل على سياسة الاستهتار الطبي المتعمدة في سجون الاحتلال    بعد 27 عاماً على حرب الخليج الأرشيف الإسرائيلي يكشف بعضاً من التسجيلات    ليبرمان يتوعد منفذ عملية نابلس بعد التصريحات بعدم إلقاء القبض عليه حتى الآن    قوات الاحتلال تقتحم بيت ساحور وتشن حملة مداهمات واسعة  
الرئيسة/  أخبار منوعة

مغنية بريطانية داعمة لفلسطين تلغي حفلا بسبب تعرضها لتهديدات

نشر بتاريخ: 2017-09-21 الساعة: 08:44

برلين- وكالات- ألغت مغنية الراب البريطانية كيت تمبست حفلها الذي كانت تخطط لإقامته في برلين في السادس من تشرين أول/أكتوبر المقبل.
وأعلن المسرح الشعبي "فولكسبونه"، الذي كان يتولى تنظيم الحفل في إحدى الحظائر الخاوية بمطار "برلين-تيمبلهوف"، اليوم الأربعاء أن إدارة أعمال تمبست ألغت الحفل بسبب "تهديدات ضد شخصها"، حيث تلقت المغنية تهديدات شخصية عبر رسائل إلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
تجدر الإشارة إلى ان اسم تمبست ظهر خلال الأسابيع الماضية في عدة تقارير تدور حول حركة "المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات" المناهضة لإسرائيل، والمعروفة اختصارا باسم "حركة بي دي إس"، وهي حركة دولية تعمل على فرض عقوبات على إسرائيل ومقاطعتها بسبب سياستها إزاء الفلسطينيين.
وكانت تمبست أعلنت مع فنانيين بريطانيين آخرين خلال حملة بعنوان "فنانون من أجل فلسطين" عام 2015 أنها لن تقبل أي تعاقدات مهنية في إسرائيل بدافع تضامنها مع الفلسطينيين.
وكانت تعتزم تمبست عرض ألبومها الجديد "ليت ذيم إيت كاؤوس" (دعهم يلتهمون الفوضى) خلال حفلها في برلين.
وقال مدير المسرح الشعبي، كريس ديركون "آسف بشدة على قرار كيت تمبست بعدم تقديم الحفل في برلين. هذه خيبة أمل كبيرة بالنسبة لنا ولكثير من الأفراد الذين كانوا يتطلعون لحضور الحفل... رغم تفهمي لانزعاجها في هذا الموقف، كنت أتمنى أن تفتح الفنانة حوارا مع جمهورها. من أجل هذا نقدم الفن".
وبحسب بيانات المسرح الشعبي، يمكن استرداد قيمة التذاكر المباعة من مراكز التوزيع حتى 20 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018