الرئيسة

استبعاد محرز وسليماني من تشكيلة الجزائر أمام الكاميرون

نشر بتاريخ: 2017-09-20 الساعة: 09:15

الجزائر - أ ف ب - أكّد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، أمس الثلاثاء، عدم استدعاء لاعبي ليستر سيتي الانكليزي رياض محرز واسلام سليماني الى التشكيلة التي ستواجه الكاميرون في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة الى مونديال روسيا 2018.
ويأتي غياب محرز وسليماني عن التشكيلة التي ستخوض المباراة في ياوندي يوم 7 اكتوبر المقبل، بعدما أصبح المنتخب الجزائري خارج حسابات التأهل الى النهائيات اثر الهزيمة أمام زامبيا 1-0، في 5 سبتمبر الحالي، والأمر ذاته بالنسبة للكاميرون التي تحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق 7 نقاط عن نجيريا المتصدرة.
كما لم يتم توجيه الدعوة الى مهاجم شالكه الالماني نبيل بن طالب، ولاعب وسط ميدلزبره الانكليزي عدلان قديورة، بحسب ما صرح زطشي لوكالة الانباء الجزائرية، موضحا أن هؤلاء اللاعبين "مبعدين مؤقتا عن الخضر".
وأضاف: "بما اننا مقصون من تصفيات مونديال 2018 قرر المدرب الوطني اراحة هؤلاء اللاعبين وإعطاء الفرصة لآخرين لإبراز قدراتهم في اطار خطتنا لإعادة بناء المنتخب الوطني".
كما أعلن رئيس الاتحاد اعتزال قائد المنتخب السابق المدافع كارل مجاني عن المشاركة الدولية، وتوقف رصيده مع المنتخب الوطني عند 56 مباراة وثلاثة اهداف.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024