الرئيسة

تعادل سلبي مخيب بين تشلسي وارسنال

نشر بتاريخ: 2017-09-18 الساعة: 11:34

لندن- (أ ف ب) -اسفرت مباراة القمة بين تشلسي بطل الموسم الماضي وارسنال عن تعادل سلبي مخيب على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن المرحلة الخامسة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وبدأ الفريقان المباراة من دون ابرز لاعبين في صفوفهما، فلم يشارك صانع العاب ارسنال الالماني مسعود اوزيل بداعي الاصاية، في حين جلس التشيلي الكسيس سانشيز على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين قبل ان يشارك في منتصف الشوط الثاني والامر ينطبق على مهاجم تشلسي ادين هازارد.

جاءت المباراة متكافئة في مجمل فتراتها حيث كانت الافضلية لاصحاب الارض في مطلع المباراة قبل ان يدخل ارسنال تدريجيا الاجواء ويصنع فرصتين حقيقتين اهدرهما داني ويلبيك والفرنسي الكسندر لاكازيت في الشوط الاولمن وضعية جيدة.

وظلت الحال على ذاتها في الشوط الثاني حيث نشطت الجبهتان الهجوميتان في الفريقين لاسيما بعد دخول سانشيز وهازارد لكن النتيجة لم تتغير علما بان مدافع ارسنال الالماني شكودران مصطفى سجل هدفا لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل.

وشهدت نهاية المباراة طرد مدافع تشلسي البرازيلي دافيد لويز لمخاشنته ظهير ايسر ارسنال البوسني سياد كولاسيناك وسيغيب بالتالي عن ثلاث مباريات لفريقه في المسابقات المحلية. كما اصيب ويلبيك في المحالب وخرج ايضا.

وهي رابع حالة طرد لتشلسي هذا الموسم.

وبقي تشلسي ثالثا برصيد 10 نقاط، في حين رفع ارسنال رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024