عناوين الأخبار

  مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية يدين الاعتداء على كنيسة قرب القدس    مجدلاني: العالم يحتفل باليوم العالمي للسلام وأطفال ونساء فلسطين في المعتقلات الاسرائيلية    حركة "فتح" تهنئ شعبنا والعالمين العربي والإسلامي بالعام الهجري الجديد    قراقع: جرائم وانتهاكات الاحتلال لحقوق الانسان تشكل خطرا على السلم والأمن في العالم    القدوة: تقدم العملية السياسية منوط بهزيمة المشروع الإستعماري الإسرائيلي في الضفة    عضو ثوري "فتح" الزريعي خلال لقاء لكوادر حركية: شعبنا بجميع توجهاته السياسية يقف خلف الرئيس    فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الأسلحة النووية    دولة الاحتلال الإسرائيلي على القائمة السوداء للدول التي تقمع نشطاء حقوق الإنسان    جماهير شعبنا في الوطن والشتات تجدد مبايعتها للرئيس    أكثر من 220 قتيل في زلزال المكسيك وعمال الإنقاذ يواصلون البحث عن ناجين  
الرئيسة/  عربية ودولية

ماليزيا: مصرع 25 شخصا غالبيتهم من الطلاب في حريق بمدرسة

نشر بتاريخ: 2017-09-14 الساعة: 10:06

كوالالمبور- وكالات- لقي 25 شخصا، غالبيتهم من الطلاب، مصارعهم في حريق شب في مدرسة دينية، اليوم الخميس،في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

واندلع الحريق في المدرسة الدينية الإسلامية "دار القرآن اتفاقية" الواقعة في منطقة داتوك كيرامات ذات الغالبية من الملايو قبل حلول الفجر.

وقال مدير إدارة إطفاء كوالالمبور، خير الدين دراهمان"عدد الذين تم تأكيد وفاتهم هم 23 طالبا وحارسين". وأضاف "ربما لقوا مصارعهم بسبب تنشق الدخان أو احتجزوا في الداخل بسبب الحريق. 

وتابع "أعتقد أنها من أسوأ كوارث الحرائق في البلاد في العشرين سنة الأخيرة. نحن الآن نحقق في سبب الحريق".
وقال مسؤول في إدارة الإطفاء في موقع الكارثة إن الحريق اندلع في غرف النوم قبل الفجر، ووصل رجال الإطفاء الى المكان من مركز قريب خلال دقائق.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017