عناوين الأخبار

  الرجوب خلال برنامج "حال السياسة" على فضائية عودة يعقب على خطاب السيد الرئيس ابو مازن في الأمم المتحدة    الرجوب: خطاب الرئيس عبر عن تطلعات الشعب الفلسطيني    مواصلة الترحيب بخطاب الرئيس في الأمم المتحدة    أكثر من مئة مفقود قبالة سواحل ليبيا بعد غرق قارب    "القوى الديمقراطية الخمس" تدعو للسرعة في إنجاز ملف المصالحة    مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية يدين الاعتداء على كنيسة قرب القدس    مجدلاني: العالم يحتفل باليوم العالمي للسلام وأطفال ونساء فلسطين في المعتقلات الاسرائيلية    حركة "فتح" تهنئ شعبنا والعالمين العربي والإسلامي بالعام الهجري الجديد    قراقع: جرائم وانتهاكات الاحتلال لحقوق الانسان تشكل خطرا على السلم والأمن في العالم    القدوة: تقدم العملية السياسية منوط بهزيمة المشروع الإستعماري الإسرائيلي في الضفة  
الرئيسة/  اقتصاد

آبل تطرح الهاتف الجديد "آيفون إكس" بخاصية التعرف على الوجه

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 09:58

رام الله- الايام- طرحت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة "آبل" الثلاثاء أحدث إصداراتها من سلسلة الهواتف الذكية "آي فون".

وأزاحت آبل الستار عن هاتفها الجديد "آي فون إكس" من موقع الشركة الجديد في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا من مسرح "ستيف جوبز".

وقبل طرح المنتج الجديد، وجه تيم كوك، الرئيس التنفيذي لـ "آبل" كلمة لضحايا إعصاري هارفي وإرما قائلا: "تعاطفنا معكم، ونحن معكم بصلواتنا".

وتبرعت الشركة الأسبوع الماضي بخمسة ملايين دولار لحملة "هاند إن هاند" لصالح ضحايا الإعصارين.

وقال كوك إن هاتف آي فون إكس الجديد هو "أكثر هواتف آي فون تقدما على الإطلاق".

ويستخدم الجهاز الجديد الأشعة تحت الحمراء للتعرف على ملامح وجه المستخدم وذلك لفتحه وبدء استخدامه.

وسيحل التعرف على ملامح الوجه أو ما يعرف بـ"هوية الوجه" محل اللمس كوسيلة للتأكد من هوية مستخدم الجهاز.

وتقول الشركة إن احتمال فتح الجهاز بطريق الخطأ في حال كان بحوزة شخص آخر غير مالكه، أقل من واحد في المليون.

كما يحتوي الجهاز على شاشة بكامل سطح الهاتف داخل إطار من الصلب المصقول وخلفية زجاجية.

جاء ذلك في احتفال خاص أقامته الشركة الأمريكية ، حيث تم طرح جيل جديد من ساعتها الذكية "آبل ووتش" المزودة بوظائف الهاتف المحمول.

وتحتوي الساعة "آبل ووتش الفئة الثالثة" على قدرات الهاتف المحمول وهو ما يعني أنها لن تحتاج إلى الارتباط بهاتف "آيفون" حتى يمكن استخدامها لإجراء المكالمات الهاتفية أو سماع الموسيقى عبر الإنترنت. 

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017