عناوين الأخبار

  مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية يدين الاعتداء على كنيسة قرب القدس    مجدلاني: العالم يحتفل باليوم العالمي للسلام وأطفال ونساء فلسطين في المعتقلات الاسرائيلية    حركة "فتح" تهنئ شعبنا والعالمين العربي والإسلامي بالعام الهجري الجديد    قراقع: جرائم وانتهاكات الاحتلال لحقوق الانسان تشكل خطرا على السلم والأمن في العالم    القدوة: تقدم العملية السياسية منوط بهزيمة المشروع الإستعماري الإسرائيلي في الضفة    عضو ثوري "فتح" الزريعي خلال لقاء لكوادر حركية: شعبنا بجميع توجهاته السياسية يقف خلف الرئيس    فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الأسلحة النووية    دولة الاحتلال الإسرائيلي على القائمة السوداء للدول التي تقمع نشطاء حقوق الإنسان    جماهير شعبنا في الوطن والشتات تجدد مبايعتها للرئيس    أكثر من 220 قتيل في زلزال المكسيك وعمال الإنقاذ يواصلون البحث عن ناجين  
الرئيسة/  فلسطينية

الرئيس يتسلم تواقيع مليون طالب لدعم التوجه لإنهاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 2017-09-12 الساعة: 19:24

رام الله- فا- تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رسالة تحمل تواقيع مليون طالب فلسطيني لدعم واسناد جهود سيادته في معركة انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من تلاميذ مدارس فلسطين، برئاسة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووكيل الوزارة بصري صالح، وممثلين من حملة حراس البيدر.

وأشاد الرئيس بالجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة حراس البيدر لدعم التوجه الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مؤكدا على حق شعبنا بنيل حريته واستقلاله كباقي شعوب العالم.

واشار سيادته إلى انه سيقوم بتسليم الرسالة المليونية الطلابية المطالبة بإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين، إلى الأمين العام للأمم المتحدة خلا مشاركته المرتقبة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر الجاري.

واكد الرئيس على أن هذه الرسالة تعطي حافزاً كبيراً للمضي قدماً في الدفاع عن حقوق شعبنا المشروعة، وتؤكد إصرار شعبنا على نيل حريته واستقلاله، والدور الهام لطلاب فلسطين وسعيهم لاستقلال بلادهم وبناء مستقبل مشرق لشعبهم.

بدوره، قال وزير التربية والتعليم صبري صيدم، سلمنا سيادته عينات من تواقيع مليون طالب فلسطيني ليتسلح بتوقيع ابناء شعبه وهو ذاهب ليحمل حلمهم بالحرية والاستقلال.

وأضاف، هذا الجهد يهدف لإسناد الجهود الدبلوماسية الفلسطينية والتعبير عن رغبة شعبنا بإنهاء الاحتلال.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017