عناوين الأخبار

  مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية يدين الاعتداء على كنيسة قرب القدس    مجدلاني: العالم يحتفل باليوم العالمي للسلام وأطفال ونساء فلسطين في المعتقلات الاسرائيلية    حركة "فتح" تهنئ شعبنا والعالمين العربي والإسلامي بالعام الهجري الجديد    قراقع: جرائم وانتهاكات الاحتلال لحقوق الانسان تشكل خطرا على السلم والأمن في العالم    القدوة: تقدم العملية السياسية منوط بهزيمة المشروع الإستعماري الإسرائيلي في الضفة    عضو ثوري "فتح" الزريعي خلال لقاء لكوادر حركية: شعبنا بجميع توجهاته السياسية يقف خلف الرئيس    فلسطين تشارك بالتوقيع على معاهدة حظر الأسلحة النووية    دولة الاحتلال الإسرائيلي على القائمة السوداء للدول التي تقمع نشطاء حقوق الإنسان    جماهير شعبنا في الوطن والشتات تجدد مبايعتها للرئيس    أكثر من 220 قتيل في زلزال المكسيك وعمال الإنقاذ يواصلون البحث عن ناجين  
الرئيسة/  فلسطينية

الرئيس: باقون على أرضنا ولن نرحل وسنبني بلدنا بسواعد شعبنا وكفاحاته

نشر بتاريخ: 2017-09-11 الساعة: 14:32

 

-أصدر تعليماته باعتماد خطة تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه

رام الله- وفا - قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، "باقون على أرضنا ومتمسكون بها، ولن نرحل، وسنبني بلدنا بسواعد شعبنا وكفاحاته".

جاء ذلك لدى استقبال سيادته، ظهر اليوم الإثنين، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، برئاسة رئيس الهيئة وليد عساف.

وسلم عساف، الرئيس، رسالة للأمين العام للأمم المتحدة، تحمل توقيع مليون طالب فلسطيني، قام بإعدادها حراس البيدر، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، تطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، والعمل على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

كما تسلم سيادته التقرير السنوي لانتهاكات الاحتلال في دولة فلسطين للعام 2016، وخطة تعزيز الصمود للمواطن الفلسطيني في مناطق "ج"، والمسح السكاني للمناطق (ج)، التي قامت الهيئة بإعداده بهدف انجاز خطة تعزيز الصمود.

وأصدر الرئيس تعليماته، باعتماد خطة تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على أرضه، مؤكدا على المقاومة الشعبية السلمية التي تحرج الاحتلال، وتكشف وجهه البشع أمام العالم.

وأشاد بالهبة الشعبية لبناء مدرسة جب الذيب، التي هدمها الاحتلال، والتفاف المواطنين لحماية انجازاتهم، مؤكدا ضرورة بناء كل ما يقوم الاحتلال بهدمه وتعزيز صمود المواطنين.

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017