الرئيسة/  فلسطينية

الرئيس يتلقى برقيات التهنئة بعيد الأضحى من عدد من الرؤساء والقادة

نشر بتاريخ: 2017-09-01 الساعة: 00:52

رام الله- اعلام فتح- وفا- تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، برقية تهنئة بعيد الأضحى المبارك، من الملك المغربي محمد السادس.

وقال العاهل المغربي في برقيته: "نسأل الله عز وجل، أن يلهمنا قادة وشعوبا السداد والرشاد في سعينا الدؤوب لتحقيق ما تنشده امتنا الاسلامية من رفعة وعزة".

وتلقى الرئيس برقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وقال الرئيس المصري في برقيته: "يطيب لي أن أبعث إلى فخامتكم بأصدق التهاني القلبية لمناسبة حلول عيد الأضحى، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى شعبكم الشقيق وسائر الشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات".

كما تلقى سيادته، برقية شكر جوابية، من رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبد العزيز بوتفليقة، يشكره فيها على تهنئته له بالذكرى الـ55 لاستقلال بلاده.

واكد الرئيس الجزائري في برقيته، وقوف بلاده وتضامنها مع الشعب الفلسطيني في مسيرته النضالية من اجل استرجاع كافة حقوقه المشروعة، وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما تلقى الرئيس عباس، برقية تهنئة من سلطان عُمان قابوس بن سعيد.

ودعا سلطان عُمان في برقيته، الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين بالوئام واليمن والبركة، وأن يحقق للشعب الفلسطيني كل ما يصبو إليه من تطلعات".

 وتلقى سيادته، برقية تهنئة بعيد الأضحى المبارك، من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال ملك البحرين في برقيته: "إنه لم دواعي سرورنا وغبطتنا أن نغتنم هذه المناسبة لنبعث لفخامتكم بأطيب التهاني والتبريكات مقرونة بكل أماني الخير والمسرة، داعين الله عز وجل، ان يعيدها عليكم وأمثالها بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب الفلسطيني الشقيق بالتقدم والازدهار وعلى امتنا العربية والاسلامية باليمن والسؤدد".

كما تلقى  الرئيس، برقية تهنئة بعيد الأضحى المبارك، من أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين.

وقال العثيمين في برقيته: "يشرفني ويطيب لي بمناسبة حلول عيد الأضحى، أن أرفع لفخامتكم باسمي وبالنيابة عن الأمانة العامة للمنظمة والهيئات التابعة لها، أحر التهاني وأطيبها، راجيا العلي القدير، أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وقد تحقق على ايديكم اعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وفي ذات السياق، تلقى الرئيس برقية تهنئة، من رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي.

وقال رئيس البرلمان العربي في برقيته: "يسعدني ان اتقدم لفخامتكم باسمي وباسم البرلمان العربي بخالص التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة، وأسأل الله عز وجل أن يعيده عليكم وانتم في اتم صحة وعافية، وعلى الشعب الفلسطيني وامتنا العربية والاسلامية بالخير والأمن والامان والتقدم والازدهار".

 وتلقى الرئيس برقية تهنئة بعيد الأضحى المبارك، من أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وقال أبو الغيط في برقيته: "يشرفني بمناسبة حلول عيد الأضحى أن اعبر لفخامتكم عن أصدق التهاني واطيب التمنيات، داعيا العلي القدير، أن يعيده على فخامتكم بالصحة والسعادة، وعلى الشعب الفلسطيني الكريم بالخير والرفاهية، وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليمن والبركات".

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024