الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل ٨ مواطنين من محافظات الضفة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 2017-08-30 الساعة: 09:50

محافظات- إعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ٨ مواطنين، من بينهم شقيقان، من محافظات بيت لحم ورام الله، وطولكرم.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين حميد (50 عاما)، وحاتم محمود طقاطقة (40 عاما)، وكذلك يوسف احمد طقاطقة (26 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وأضاف المصدر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب غسان محمد حمامرة (22  عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه في قرية حوسان غرب المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، الفنان الشعبي محمد محمود البرغوثي، وناجي علي الريماي، بعد مداهمة منزليهما، في قرية بيت ريما شمال غرب رام الله، وسط اندلاع مواجهات مع عدد من الشبان، إضافة إلى اعتداء تلك القوات بالضرب المبرح على والدة الفنان البرغوثي، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حازم نضال سلمان (23 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه، في بلدة رامين شرق طولكرم، في الوقت الذي اعتقلت قوة أخرى الشاب نهاد نعمان مدلل (24 عاما)، من منزله وسط بلدة كفر صور جنوبا، كما اعتقل المواطن صبحي حسين خلف (53 عاما) من بلدة كفر عبوش جنوب طولكرم من منزله.

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024