الرئيسة

تايلور سويفت تصدر أغنية تحمل فيها على رجل

نشر بتاريخ: 2017-08-26 الساعة: 09:21

 نيويورك- أ.ف.ب- أصدرت نجمة البوب الاميركية تايلور سويفت الجمعة اول اغنية منفردة من البومها الجديد تدخل فيها موسيقى "هاوس"، وتحمل فيها على شخص غير محدد رجح معجبون بها ان يكون مغني الراب كانييه ويست.
وهذه اول اغنية للفنانة البالغة 27 عاما منذ اغنيتها الثنائية مع زين مالك في كانون الاول الماضي. وكانت تلك الاغنية الاولى لها منذ سنتين وهي سجلت لفيلم "فيفتي شيدز داركر" الذي عرض في شباط.
وكانت تايلور سويفت اعلنت الاربعاء انها ستصدر البوما في العاشر من تشرين الثاني بعنوان "ريبوتايشن". وكان اخر البوم لها صدر في العام 2014 بعنوان "1989" وكرس انتقالها من موسيقى الكانتري الى البوب.
وموسيقى الهاوس في الاغنية الجديدة مختلفة تماما عن الانغام الهادئة في البوم "1989" الذي حطم ارقاما قياسية في المبيعات.
واغنية "لوك وات يو مايد مي دو" الجديدة هذه تحمل على رجل شرير لم يكشف عن هويته الا ان التكهنات انتشرت بسرعة في صفوف المعجبين بسويفت لمعرفة ان كان صديقا قديما لها او مغني الراب كانييه ويست الذي تواجهت معه في خلاف.
الا انه يرجح ان يكون كانييه وست الذي المح في اغنيته "فايموس" إلى أن النجمة الحائزة عشر جوائز غرامي مدينة له بنجاحها.
وتصدرت سويفت الاسبوع الماضي العناوين بتحقيقها نصرا قضائيا في اطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي اتهمته بالتحرش بها جنسيا. فقد ايدت محكمة في دنفر في 14 آب موقفها في مواجهة ديفيد مولر الذي كانت تتهمه بوضع يده على مؤخرتها خلال التقاط صور لهما في العام 2013. وقد تبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد الى جمعية تدافع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024