الرئيسة

تايلور سويفت تعلن عن البوم جديد

نشر بتاريخ: 2017-08-24 الساعة: 19:24

(أ ف ب) - اعلنت نجمة البوب الاميركية تايلور سويفت انها ستصددر في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر البومها الجديد بعنوان "ريبوتاينش" على ان تطرح الخميس اغنية منفردة منه.

وقد نشرت المغنية الشهيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي اشرطة فيديو غريبة عن افاع مخيفة في الايام الاخيرة. وهي لم تعط تفاصيل كثيرة عن موسيقى الالبوم الجديد او المواضيع التي تتناولها فيه.

وهو سادس البوم لها مسجل في الاستوديو.

وكانت بدايات تايلور سويفت في موسيقى الكانتري الا انها اصبحت الان من ركائز موسيقى البوب.

وقد سجل البومها الاخير "1989" الصادر العام 2014 ارقاما قياسية على صعيد المبيعات في الاسبوع الاول من طرحه في الولايات المتحدة. وفازت سويفت كذلك بجائزة غرامي لافضل البوم عن هذه الاسطوانة لتصبح اول فنانة تفوز بهذه الجائزة مرتين إلا ان البريطانية اديل لحقت بها بعد ذلك مع البومها "25" الذي تجاوزت مبيعاته تلك التي سجلها البوم سويفت.

وتصدرت سويفت الاسبوع الماضي العنوانين بتحقيقها نصرا قضائيا في اطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي اتهتمه بالتحرش بها جنسيا. فقد ايدت محكمة في دنفر في 14 آب/اغسطس موقفها في مواجهة ديفيد مولر الذي كانت تتهمه بوضع يده على مؤخرتها خلال التقاط صور لهما في العام 2013. وقد تبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد الى جمعية تدافع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024