الرئيسة

عجلة الكأس تدور

نشر بتاريخ: 2018-04-03 الساعة: 10:34

غزة-اعلام فتح- بلغ نادي شباب رفح- حامل اللقب دور الستة عشر لمسابقة كأس فلسطين الخاصة بأندية قطاع غزة، بفوزه بشق الأنفس على منافسه بيت حانون الأهلي- الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء الممتاز، وذلك بنتيجة 1-صفر، على ملعب الشهيد محمد مع افتتاح دور الـ32 للمسابقة، دورة المرحوم حماد حماد.
وقد وقف بيت حانون سداً منيعاً أمام منافسه حتى الدقيقة 86 التي شهدت هدف الفوز والمباراة الوحيد لشباب رفح سجله نجل الحكم الدولي محمد ناجي أبو عرمانة.
وسيلاقي شباب رفح المتأهل من مباراة غزة الرياضي وأهلي النصيرات.
حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد خطاب، وخالد الشيخ رابعا.
كما بلغ الهلال الفلسطيني من الدرجة الممتازة نفس الدور، بفوزه على التفاح الذي هبط قبل موسمين إلى الدرجة الأولى بنتيجة 2-1 على ملعب فلسطين الوزاري.وسيلاقي الهلال شباب معن الفائز على المجمع الإسلامي في الدور المقبل.حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد وفادي السمهوري، ومحمد أبو شهلا رابعا.
وفي اللقاء الثالث، جاء صعود شباب جباليا من الدرجة الممتازة بفوزه على جاره بيت لاهيا من الدرجة الأولى بنتيجة 1-صفر على ملعبهما البيتي في بيت لاهيا.
وسيلاقي شباب جباليا الفائز من مباراة اتحاد الشجاعية والمشتل.
حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وأدهم عبد العال رابعا.
وفي المباراة الرابعة، حسم القادسية- الهابط من الدوري الممتاز صعوده بركلات الترجيح عقب فوزه على خدمات المغازي من الدرجة الأولى بنتيجة 4-2 على إستاد المدينة الرياضية، وذلك بعد انتهاء المباراة بينهما بالنتيجة السلبية دون أهداف لكليهما.
وسيلاقي القادسية نظيره الأمل الفائز على جمعية الصلاح.
حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أمجد لقان، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعا.
وفاز ممثل أندية الدرجة الثالثة الأمل على جمعية الصلاح الهابط هذا الموسم من الدرجة الأولى بنتيجة كبيرة قوامها 5-4 على ملعب التفاح.
وسيلاقي الأمل القادسية الفائز على خدمات المغازي.

حكم اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده مروان خطاب ومحمد الزعانين، ومحمود أبو مصطفى رابعا.
وفي المباراة السادسة الأخيرة، حسم شباب معن تأهله بالفوز على المجمع الإسلامي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 على ملعب النصيرات البلدي، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وسيلاقي شباب معن الهلال الفلسطيني الفائز على التفاح.
حكم اللقاء: هاني مسمح، وساعده محمد الغول، وإسلام الشخريت، وعماد مرجان رابعا

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024