الرئيسة

محامي مايكل جاكسون السابق يدافع عن بيل كوسبي

نشر بتاريخ: 2017-08-22 الساعة: 20:40

(أ.ف.ب) - سيتولى توم ميزيرو محامي مايكل جاكسون السابق الدفاع عن بيل كوسبي على ما قال الناطق باسم الممثل الاميركي في بيان.

وسيتألف فريق الدفاع الجديد عن الممثل التلفزيون الشهير الملاحق بتهمة الاعتداء الجنسي من ميزيرو من لوس انجليس وكاثلين بليس من نيفادا وسام سيلفر من بنسيلفانيا على ما اوضح الناطق اندرو وايت.

ومعروف عن ميزيرو المقيم في لوس انجليس اسلوبه اللافت وشعره الابيض الطويل. واشتهر خصوصا بحصوله على تبرئة مايكل جاكسون في حزيران/يونيو 2005 اثر محاكمة دامت اربعة اشهر، من تهمة التحرش جنسيا بقصر.

ويتولى ميزيرو (67 عاما) تاليا الدفاع عن مؤلف مسلسل "كوسبي شو" الشهير الذي تعاد محاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي بعد الغاء محاكمة اولى في حزيران/يونيو بعدما عجزت هيئة المحلفين عن الوصول الى حكم بالاجماع.

ويحضر ميزيرو الثلاثاء جلسة تحضيرية للمحاكمة الثانية في بنسيلفانيا على ما اوضح وايت.

وردا على سؤال مطلع تموز/يوليو لموقع "تي ام زي" قال المحامي ان المدعي العام "يضيع الوقت" مع هذه المحاكمة الثانية لان ملف الادعاء "ضعيف جدا".

واعلن الناطق باسم كوسبي مطلع آب/اغسطس ان المحامي الذي مثل الممثل منذ كانون الاول/ديسمبر 2015 براين ماكموناغل سينسحب من هذه القضية.

ويتهم بيل كوسبي البالغ ثمانين عاما بالاعتداء جنسيا على اندريا كونستاند في كانون الثاني/يناير 2004 في منزله في شيلتهام في ضاحية فيلادلفيا في شمال شرق البلاد.

واقر بيل كوسبي انه قام بملامسات جنسية على كونستاند الا انه لطالما اكد ان العلاقة كانت بالتراضي

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024