الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة بما فيها القدس

نشر بتاريخ: 2017-08-21 الساعة: 09:59

محافظات- إعلام فتح- وفا- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات طالت ١١ مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، كما سلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من ثائر احمد صقر الصليبي (18 عاما)، ومختار سعيد محمود عوض (18 عاما)، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، خلال مداهمتها أحياء بلدة بيت أمر شمال الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال مخيم الفوار جنوب الخليل، واعتقلت المواطن وليد الطيطي ونجله، إضافة لمداهمة عددا من البلدات في محافظة الخليل تركزت في بلدات بيت عوا، وإذنا، ودير سامت دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب محمد فائد عرقوب (١٨ عاما) من قرية كفر عين، شمال غرب رام الله، على حاجز "حلميش"، قرب قرية النبي صالح.

واعتقل الفتى حسن أشرف أبو الريش (١٧ عاما) من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، واقتادته قوات الاحتلال إلى أحد مراكز التحقيق والاعتقال التابعة لها.

وسلّمت قوات الاحتلال، الشاب هارون عيسى قاسم (٣١ عاما) بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستعمرة “غوش عتصيون”، بعد أن داهمت منزله وفتشته، في حي وادي شاهين وسط بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة وهم: محمد فوزي الخطيب، وعبد الله عبد ربه الخطيب، وعاهد سالم عسكر، وأحمد وحيد الخطيب، وعبد الله أحمد الخطيب.

 

 

 

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024