الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح تكرم قامة علمية مناضلة من قاماتها في الساحة السورية

نشر بتاريخ: 2018-02-24 الساعة: 12:37

دمشق-اعلام فتح- كرمت المنظمات الشعبية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - إقليم سورية الأخ المهندس عدنان موسى لمسيرته النضالية والعلمية الهامة، أمس الخميس في مقر الإقليم بدمشق.
بحضور الأخ عدنان ابراهيم أمين سر حركة فتح وسعادة السفير عماد الكردي سفير مناوب في سفارة دولة فلسطين في الجمهورية العربية السورية وأعضاء لجنة إقليم سوريا والمجلس الاستشاري للحركة وأمناء سر المناطق وقيادات وكوادر حركة فتح في الساحة السورية وعدد من ممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني في الساحة السورية وأصدقاء ورفقاء درب الأخ عدنان موسى.
الكلمات ثمنت المسيرة النضالية للأخ المهندس عدنان موسى منذ انتسابه إلى صفوف الحركة وحتى يومنا هذا وفي كلمة له عبر الأخ عدنان ابراهيم عن شكره وامتنانه إلى الظروف التي أتاحت له من حين إلى أخر مثل هذه المواقف الوطنية لتكريم أعلام فلسطينية نفتخر بها.
ورحب الاخ عدنان ابراهيم بالحضور وبالاخوة رفقاء النضال من قادة الفصائل الفلسطينية شركاء التحدي والصبر والنصر.
وقال أن مسيرة نضال شعبنا طويلة مليئة بالعمالقة وأننا عندما نقوم بتكريمٍ كهذا فإننا نكتب تاريخنا بكافة المجالات والعلوم.
وأشاد المتحدثون بتاريخ الاخ أبو نزار النضالي وأنه لم يدخر جزءاً إلا وأبرز فيه الشخصية العلمية الفلسطينية في كافة المحافل وكان حريصاً على على الشراكة مابين كافة القوى والفصائل.
كما وصفت الكلمات الأخ عدنان موسى، أنه قامة وطنية فلسطينية عملاقة وهو علم معروف في نقابة المهندسين السوريين ومن أوائل مَن عمل على تأسيس العمل الهندسي في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.
بدوره شكر عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني الرفيق مصطفى الهرش حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وما قدمته من إمكانيات وتسهيلات لفرع اتحاد المهندسين الفلسطينيي في سوريا.
وتحدث الحضور عن مسيرة حياة الأخ المناضل وأنه حصل على الكثير من الجوائز والتقديرات.
وفي الختام قام الأخ عدنان ابراهيم بتقديم شهادة تقدير للأخ أبو نزار لجهوده المبذولة كما قلده وسام الشرف ونقل له تحية الأخ الدكتور سمير الرفاعي.
وتلقى الأخ أبو نزار شهادة تقدير من قبل الرفيق مصطفى الهرش.
هؤلاء هم قادتنا الذين أسسو مسيرة النضال بأشكالها وعدونا متعلم وقادر وعلينا نحن أن نكون مجابهين لنتمكن من دحر الإحتلال وتأسيس دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024