الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إقليم الشرقية بخانيونس تفتتح مقرها الجديد

نشر بتاريخ: 2018-02-24 الساعة: 11:44

خانيونس- إعلام فتح- افتتحت حركة الوطني الفلسطيني فتح - إقليم الشرقية ، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ أبو ماهر حلس وأعضاء الهيئة القيادية العليا وأمناء سر الاقاليم بقطاع غزة مقر قيادة إقليم الشرقية. 
وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس، على الدور المتميز والعطاء والمبادرة الدائمة لأبناء هذا الإقليم الذي سماه الرئيس الشهيد الخالد أبو عمار إقليم فتح لاند واستذكر نضالات كوادره ممن سبقونا في العطاء والنضال .
وأشاد حلس بهذه المبادرة التي تمثل نموذج لكل اقاليم قطاع غزة، وأكد على ضرورة الحفاظ على قوة الحركة من خلال المسلكية الصحيحة التي تجمع ولا تفرق للنهوض بالعمل الحركي التنظيمي.
وأعلن الأخ ابراهيم أبو علي أمين سر اقليم الشرقية افتتاح مقر قيادة إقليم الشرقية كخطوة اولى في اطار تعزيز دور الحركة لاستعادة نشاطها بشكل متميز.
 واشار خلال الافتتاح لعطاء الاقليم و كوادره على مدار مراحل الثورة الفلسطينية مؤكدآ ان اقليم الشرقية و من خلال عطاءات ابناءه شكل رافعه للعمل الوطني و ابرق ابو علي بالتحية للقيادة الفلسطينية و على رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن.
وجاءت زيارة حلس عقب سلسلة زيارات للاسير المحرر رجب محمد بركة و الاسير المحرر يوسف ابو حطب و عائلة المرحوم معتز الطويل .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024