الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح إقليم شرق غزة تكرم الطلبة المتفوقين في مدرسة عبد الفتاح حمود "ب"

نشر بتاريخ: 2018-02-22 الساعة: 12:26

غزة -إعلام فتح-  كرمت دائرة الأشبال والزهرات بحركة فتح إقليم شرق غزة الطلبة المتفوقين في مدرسة عبد الفتاح حمود للبنين "ب" وذلك خلال حفل أقامته بساحة المدرسة بحضور الأخ بسام الوحيدي ممثلا عن مفوضية الاشبال والزهرات بالهيئة القيادية والأخ عماد جابر مسؤول الأشبال والزهرات والاخوة اعضاء قيادة الاقليم ابواياد العمصي و منذر البطش وأمناء سر المناطق التنظيمية بشرق غزة.
ورحب الأستاذ هاشم مشتهى في كلمة المدرسة بحركة فتح، مثمنا جهودهم في دعم الطلبة وتكريم المتفوقين منهم مما يشكل حافزا لهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بفعل اعتداءات الاحتلال المستمرة، التي تهدف لكسر الروح المعنوية للطلبة وثنيهم عن مواصلة مسيرتهم التعلمية ..وذلك ضمن خطة ممنهجة لتجهيل الشعب الفلسطيني .
من جانبه قال الطالب أنس شبكة في كلمته باسم الطلائع والفتوة إن هذا التكريم للطلبة المتفوقين بمثابة رسالة وفاء ومحبة من الحركة لأبنائها الذين يتحدون الظروف القاسية ويبدعون بنجاحهم وتفوقهم ويذللون العقبات للاستمرار والتميز .
وفي ختام الحفل الذي تنوعت فقراته ابتداء بالقرآن الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ومن ثم تكريم الطلبة المتفوقين، وتسليم الدروع التقديرية لهم لتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024