الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 2018-02-22 الساعة: 09:22

محافظات-اعلام فتح- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الخميس، ثلاثة شبان من القدس المحتلة، وشابين من بيت لحم، واعتدت على آخر بالضرب، وثلاثة شبان من مخيم جنين، كما أنها اعتقلت أربعة شبان من مخيم نور شمس وعنبتا شرق طولكرم.
وفي العاصمة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من القدس المحتلة، واقتادتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة، وهم الشقيقين وسام ومحمد أحمد المكحل من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الشاب لؤي سامي الرجبي أثناء تواجده بحي بطن الهوى/الحارة الوسطى ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فجرا، الشاب وجيه زهير عواد (25 عاما)، بعد دهم منزله، وتفتيشه في منطقة "شارع الجبل"، وسط المدينة، كما اعتقلت تلك القوات في ساعة متأخرة من مساء أمس شابا، واعتدت على آخر بالضرب، خلال مواجهات في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
أما في مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من مخيم جنين، وهم: معاذ عبد اللطيف الفايد، ونعيم جمال زبيدي، ويحيى جمال عنتير، عقب دهم منازل ذويهم في المخيم.
وفي مدينة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي هلال بلواني، ومجدي عليان، وأحمد أبو رعد من مخيم نور شمس، ومحمود الفحماوي من عنبتا، بعد مداهمة منازلهم وتخريب محتوياتها شرق طولكرم.

وفي مدينة سلفيت اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين من بلدة دير استيا الواقعة شمال غرب المدينة، وهم: الشقيقين خليل وثائر محمد خليل حكيم، وعطاف سعيد حسن القاضي، ويوسف محمد عايد القيسي.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024