الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

شبيبة فتح تستعرض واقع الشباب الفلسطيني امام رئيس وزراء السويد

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 12:16

رام الله-  اعلام فتح- التقى رئيس لجنة العلاقات الدولية في سكرتاريا شبيبة فتح، ونائب رئيس الإتحاد العالمي للشباب الاشتراكي رائد الدبعي برئيس الوزراء السويدي Stefan Löfven وأبرز أركان وزارته، في العاصمة السويدية استوكهولم، خلال زيارة استمرت لثلاثة أيام. 

ويأتي ذلك إطار مشاركة حركة الشبيبة الفتحاوية في مئوية تأسيس رابطة الشباب الاشتراكي الديمقراطي السويدي SSU، الذراع الشبابي للحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي،

وأكد الدبعي أن شعبنا وقيادته، وشبابه، وفعالياته الوطنية، ومؤسساته تثمن عاليا مواقف الحكومة السويدية، نحو الحق، والعدالة، وحرية الشعب الفلسطيني، مبرقا تحيات شبيبة فتح لرئيس الوزراء على تلك المواقف. 

بدوره أكد رئيس الوزراء السويدي أن تلك المواقف تتوافق بشكل راسخ مع القيم الديمقراطية، والاشتراكية الديمقراطية، للحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي، مؤكدا فخر حكومته بتضامنها العالمي، ودعمها للسلام العالمي. 

كما التقى الدبعي مع وزيرة الخارجية Wallström Margot، ووزيرة المالية Magdalena Andersson، ووزيرة والتجارة، وشؤون الاتحادالاوروبي، Linde Ann. 

بدوره، اكد حسن فرج سكرتير عام شبيبة فتح وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، بأن تواصل شبيبة فتح مع مختلف المنظمات الشبابية، والحكومات، ومؤسسات المجتمع الدولي، تأتي في سياق الدبلوماسية الشبابية العامة، التي تقوم على مبادىء، حركة فتح، وبرنامجها السياسي، بهدف حشد وتجنيد المجتمع الدولي إلى جانب الحق الفلسطينية.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024