الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطناً وتستدعي آخرين من الضفة

نشر بتاريخ: 2018-02-15 الساعة: 08:33

محافظات اعلام فتح-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس 14 مواطناً من مدن الضفة الغربية، كما أنا استدعت آخرين.
في مدينة طولكرم، اعتقلت قوة عسكرية كبيرة من جيش الاحتلال محمد منيف عسراوي من بلدة علار، وسامح عبد الغني من بلدة صيدا، بعد مداهمة منزليهما، في شمال طولكرم .
وفي مدينة نابلس، اقتحمت جيبات الاحتلال المدينة واعتقلت المواطنين أدهم الطشطوش، وأيمن الطشطوش من البلدة القديمة.
كما اعتقلت المواطن جهاد جعارة بعد مواجهات جرت في منطقة المسلخ شرق المدينة.
وفي مدينة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة سعير شرق الخليل، ومخيم الفوار وبلدة يطا جنوبا، ومدينة الخليل، واعتقلت عبد المحسن شلالده، وعدي وليد الطيطي، وامجد ومنجد الجعبري، وماهر خليل الجندي، ومهند زين، ومصطفى وانس سليمان رشيد، ونقلتهم لجهة غير معلومة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حلول ومخيم العروب شمال الخليل، وبيت عوا، وبني نعيم، وعاثت في منازل المواطنين فسادا، وسلمت الأسير المحرر انس أبو ريان، وبهاء الراعي بلاغات لمراجعة مخابراتها.
وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب أنس عدنان كبها، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه في يعبد، كما داهمت منزل ذوي الأسيرين الشابين جهاد وعبد القادر عزمي فريحات في اليامون، وفتشتهما.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفتى شادي أبو غربية، من منزله ببلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وقالت نسرين أبو غربية، والدة الفتى، إنه تم اقتحام منزلها فجرا بصورة وحشية من جنود الاحتلال، قبل أن يعتقلوا نجلها شادي واقتياده الى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في المدينة المقدسة.

 

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024